عاجل..إعتقال شقيقة دنيا باطما بمراكش على خلفية قضية حمزة « مون بيبي »

اهاشتاغ:
أفادت مصادر متطابقة أن عناصر من الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، اعتقلت أمس الأربعاء، شقيقة الفنانة المغربية دنيا باطمة، على خلفية تداول اسمها في التحقيقات الجارية في ملف “حمزة مون بيبي” الذي تخصص في ابتزاز المشاهير والتشهير بهم.

وبحسب ذات المصادر ، فإنه جرى اقتياد ابتسام باطمة إلى مقر الشرطة القضائية بالدار البيضاء للاستماع إلى أقوالها بسبب ارتباط اسمها في عدد من تصريحات وأقوال الضحايا والمشتبه فيهم الموقوفين على خلفية ذات الملف.

وامتنعت ابتسام عن الاستجابة لاستدعاء الفرقة التي وجهتها لها إلى عنوان بيتها بالدار البيضاء، الأمر الذي دفع الأخيرة إلى إحضارها بالقوة من بيت عائلتها الكائن بمدينة مراكش، وفق ذات المصادر.

وأسفرت التحقيقات مع الضحايا والمشتبه فيهم فيالقضية عن اعتراف أحدهم بكون ابتسام باطمة على علاقة بصاحب الحساب، حيث تزود له الصور والمعلومات لابتزاز المشاهير، إذ رجحت المصادر أن كل من اختلف مع عائلة باطمة يتم استهدافه من طرف “حمزة مون بيبي”.

وكانت دنيا باطمة قد صرحت قبل أيام من خلال برنامج “تفاعلكم” على القناة العربية، أن لا دخل لها لا هي ولا شقيقتها بحساب “حمزة مون بيبي”، نافية أن تكون الشرطة القضائية قد وجهت لهما استدعاءات للتحقيقي معهما في الملف الذي هز الرأي العام وتكتشف أحداثه يوما بعد آخر، ومشيرة إلى أن هناك من يستهدفهما لتشويه سمعتها.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *