عبدالرزاق حمدالله يستغل الأجازة لزيارة المسجد النبوي (صور)

استغل المحترف المغربي عبدالرزاق حمدالله الأجازة التي منحها مدرب النصر ، روي فيتوريا ، بعد التأهل الآسيوي الذي جاء على حساب الوحدة الاماراتي ، لزيارة المسجد النبوي.

ونشر حمدالله مجموعة صور له عبر انستغرام وهو يقيم الصلوات ليثير إعجاب المتابعين خلال التطبيق المجاني لتبادل الصور حيث اعتبره الكثير بأنه قدوة حسنة يجب الاقتداء به.

 

وساهم حمدالله في العبور التاريخي إلى دور ربع النهائي  الذي حققه النصر خلال مباريات دوري أبطال آسيا لكرة القدم حيث سجل أمام الوحدة الاماراتي في مباراتين الذهاب والاياب.

وجاء تأهل النصر على حساب الوحدة الاماراتي بعد ان عبروا بمجموع اللقائين بنتيجة 4/3 ليضرب موعدا لملاقاة السد  الذي فاز على مواطنه الدحيل خلال الظهور الأول للاسباني تشافي هيرنانديز على رأس الجهاز الفني للزعيم القطري.

ولا شك ان حمدالله نجح في تقديم أوراق اعتماده للجماهير النصراوية منذ قدومه للكتيبة الصفراء صيف 2018 حيث أصبح الهداف التاريخي لبطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 34 هدفا متفوقا على نجم الاتحاد السابق ، حمزة ادريس.

ونجحت ادارة النصر برئاسة صفوان السويكت في تجديد عقد حمدالله حتى 2022 والاحتفاظ به من الاغراءات التي طالته في الفترة الماضية حيث انهالت عليه عديد من  العروض الخارجية في موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

ويشار على ان جاءت عملية تجديد عقد حمدالله بعد ان اتفق مع الادارة الحصول على 7 ملايين دولار سنويا.

وتوج النصر بلقب الدوري السعودي للمحترفين بعد منافسة مع جاره الهلال ، الذي فشل في الاحتفاظ باللقب للموسم الثالث على التوالي ، بجانب حصول حمدالله على لقب الهداف.

يذكر ان النصر سيستهل حملة الدفاع عن لقبه مساء الخميس الموافق 22 من شهر أغسطس الجاري أمام ضمك ، الصاعد حديثا.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *