فضيحة.. الشوباني يستغل سيارات الجهة في حملته الإنتخابية السابقة لآوانها

ھاشتاغ.ميدلت

في خطوة جريئة جديدة للحبيب الشوباني رئيس مجلس جهة درعة تافيلالت, دشن اليوم حملته الانتخابية السابقة لآوانها مستغلاً بذلك سيارة وكازوال الجهة.

وهزت صور سيارة الجهة التي كان الشوباني يصول ويجول بها, مختلف الصفحات المحلية باقليم ميدلت الذي استقر به اختياره الانتخابي كملاذ جديد له بعدما استغنى عن اقليم الرشيدية الذي لم يقدم له أي حصيلة تذكر آنذاك عندما كان يشغل برلمانياً ورئيس مجلس الجهة مؤخراً.

وفي هذا السياق علم موقع « هاشتاغ » الاخباري من مصادر خاصة, ان الحبيب الشوباني أمضى اليوم الأربعاء طوال وقته بمختلف مناطق اقليم ميدلت, بعدما أصر على تدشين حملته الانتخابية السابقة لآوانها.

وذكرت مصادرنا أن أولى محطات الشوباني باقليم ميدلت انطلقت من جماعة زايدة حيث عقد لقاءاً مع مناضلي حزبه بالمنطقة المذكورة خصصه لتمهيد الطريق نحو الاستحقاقات المقبلة, في خرق سافر للتدابير الاحترازية التي تمنع التجمعات.

وأضافت المصادر نفسها أن الشوباني رافقته خلال جولته بالاقليم وصيفته في لائحة الجهة بشرى أولكوش, حيث قاما بزيارة دوار « تاغزوت » الواقع في النفوذ الترابي لجماعة أمرصيد باقليم ميدلت, هذا الأخير الذي لم يسبق للشوباني أن برمجه ضمن جدول اعمال دورات مجلسه, بحكم معاناته من العزلة وافتقاره لشبكة طرقية.

وعن موضوع زيارة الشوباني للدوار المذكور, أشارت المصادر ذاتها, أنه كان ينوي تقديم العزاء لأحد العائلات هناك غير أنه لم يلق أي ترحيب, ليعود بعد ذلك أدراجه متجهاً الى الرشيدية التي يستقر بها باقامته الفخمة.

واستغربت فعاليات سياسية التحدي الذي ابداه الشوباني بعد اقدامه على استغلال سيارة المصلحة التابعة لمجلس جهة درعة تافيلالت رغم انتهاء الولاية, وكذا السؤال الذي يطرح نفسه كيف لرئيس جهة الذي كان ينبه عن استغلال المال العام.. وهو اليوم يستغل سيارات الجهة الفارهة التي تم اقتناءها من المال العام..؟؟

يتبع…

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *