في آخر محادثة لأبرهون مع أبرون « انت بمثابة أبي وأطلب منك الدعاء لي »

قدم عضو الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والرئيس السابق لفريق المغرب التطواني، عبد المالك أبرون، التعازي لأسرة اللاعب الراحل، وأسرة كرة القدم الوطنية قاطبة، في فقدان اللاعب الخلوق « محمد أبرهون ».

وحسب تسجيلات لمحادثات صوتية من موقع التواصل الفوري « الواتساب » يتوفر موقع هاشتاغ عليها، بين الراحل والرئيس السابق للماط، فقد شكر الفقيد الحاج ابرون على وقوفه معه في محنته، باعتباره كما قال انه بمثابة والده للرعاية والاهتمام الذي لاقاه منه منذ تدرجه ضمن الفئات العمري بمدرسة المغرب التطواني، وطالب المرحوم ابرون بالاكثار من الدعاء له لانه في امس الحاجة لذلك خلال الازمة الصحية التي يمر بها.

و قال الحاج أبرون، إن الراحل أعطى الكثير لكرة القدم الوطنية، حيث حمل قميص مختلف فئات المنتخبات الوطنية، كما لعب لفريق المغرب التطواني وحقق معه التتويج باول بطولة احترافية في تاريخ النادي قبل أن ينتقل لعالم الاحتراف.

رئيس المغرب التطواني السابق عبد المالك أبرون، الذي كان من بين الشخصيات التي جاورت أبرهون داخل الحمامة البيضاء عبر في تصريح لموقع هاشتاغ عن حزنه الكبير بعد تلقيه الخبر قائلا : « آلمني الخبر بصراحة، كنت على اتصال به خلال الفترة الماضية، لقد كان بمثابة إبن لي وكنت كأب له.. لقد جاورته لما يقارب 13 سنة داخل النادي. »

وأضاف أبرون: « الراحل كانت لديه أخلاق عالية.. الكل يشهد بذلك.. لم نر منه أي سوء طوال تواجده داخل مختلف الفئات العمرية للمغرب التطواني، من هذا المنبر أوجه تعازي الحارة لأسرته الصغيرة ولعائلته. »

وكانت الجامعة الملكية لكرة القدم، قد انعت صباح اليوم الاربعاء، اللاعب السابق للمنتخب المغربي وقائد المغرب التطواني، محمد أبرهون، عن عمر يناهز 31 عامًا، بعد صراع مع المرض.

يشار إلى أن الراحل عانى خلال السنوات الأخيرة خلال فترة احترافه بنادي ريزي سبور التركي، من مرض السرطان، والذي لم يقوى جسده على مقاومته ليصدم الجمهور الرياضي المغربي برحيله.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *