قناة منار أسليمي تتعرض لمحاولة إختراق

في خبر عاجل وجديد، كشف الدكتور عبد الرحيم المنار اسليمي، وهو أستاذ جامعي ومُحلّل سياسي و رئيس المركز الأطلسي للدراسات الاستراتيجية والتحليل الأمني، قبل قليل على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، أن قناته الرسمية على “اليوتوب” والتي يتعدى عدد مشتركيها 400 ألف متابع، وتحظى باهتمام ومتابعة كبيرين من طرف عدد من المغاربة، تعرضت خلال الساعات القليلة الماضية…، لمحاولات لاختراقها.

وكشف المنار اسليمي، أن موقع الاختراق مصدره الأراضي الفرنسية، “حسب المعلومات التي وصل إليها الأخ المكلف بالقناة، وأخبر الجميع بذلك في إطار تبادل المعلومات مع كل المتابعين لقناتي”، يقول اسليمي.

وخلف هذا الاختراق لقناة الدكتور عبد الرحيم المنار اسليمي، عدد من ردود الفعل، حيث قال أحد المتتبعين تعليقا على الخبر “اعتبره شيء عادي لأنها ضريبة النجاح من جهة و من جهة أخرى دليل واضح على أن التحليلات المميزة أضحت كالضربات الموجعة التي تؤلمهم و وصلت لهم العظم.. قناتك أزعجت الكثير وما زالت لهذا يحاولون عبثا إسكاتها بأي شكل من الأشكال”، قبل أن يضيف آخر، “هدا دليل على أن حلقاتك في هذه القناة المحترمة جعلت الأعداء يترصدون لها.. كل الدعم والتقدير”.

هذا ومعروف عن الدكتور عبد الرحيم المنار اسليمي، تحليلاته السياسية الساخنة، خاصة على مستوى العلاقات المغربية الجزائرية، وهي التحليلات التي تعرف متابعة مهمة من شريحة كبيرة من الجمهور.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *