كأس افريقيا: رونارد يرمي بأوراق اللائحة الأولية للأسود ومعسكره التدريبي

هاشتاغ-متابعة

يستعد هيرفي رونار الناخب الوطني، للإفراج عن اللائحة الأولية للمنتخب الوطني، المرشحة لخوض نهائيات بطولة إفريقيا بمصر، وكذا البرنامج التحضيري المزمع انطلاقه يوم الثالث من الشهر المقبل بالعاصمة الرباط.

وتشير بعض التقارير إلى أن رونار، ضم مجموعة من لاعبي البطولة المحلية، ضمن اهتماماته، بالنظر إلى المردود الطبي الذي ظهروا به رفقة فرقهم ضمن المنافسات القارية وكذا البطولة الوطنية.

حيث شملت اللائحة الأولية وفق المصادر ذاتها، كلا من عبد الكريم باعدي ويوسف الفحلي من فريق حسنية أكادير، كما تحدثت التقارير ذاتها، عن تواجد مكثف للاعبي فريقي الرجاء والوداد البيضاويين.

كما تشير التقارير ذاتها، إلى أن رونار، يرغب في تعزيز خط الهجوم، بأسماء جديدة، بسبب تراجع مستوى عدد من اللاعبين الذي شكلوا من قبل دعامات « الأسود »، ومن المنتظر أن يكون عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودي حاضرا إلى جانب عناصر أخرى، نجحت في كسب ثقة الناخب الوطني من قبيل رشيد عليوي المحترف بنادي نيم الفرنسي.

وقرر رونار أن يخوض المنتخب الوطني جميع حصصه التدريبية، بالمركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة، تحضيرا لـ » الكان »، في انتظار الحسم النهائي في المبارتين الوديتين اللتين ستتخللان المعسكر التدريبي، ما بين العاصمةالرباط ومراكش.

هذا، في الوقت الذي كشفت فيه أغلب المنتخبات الإفريقي المشاركة في النسخة 32 من « الكان »، عن برنامجها التحضيري وعن مبارياتها الإعدادية، مما اثار العديد من التساؤلات حول جدوى تأجيل الناخب الوطني الكشف عن لائحة « الأسود » وبرنامجهم الإعدادي.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *