كم دام لقاء المباحثات الذي جمع بين الملك محمد السادس وسانشيز؟

أورد الصحفي المغربي مصطفى الفن في تدوينة جديدة له ذبجها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي « فايسوك »، أن هناك تسريبات متعددة بعضها يتحدث عن كون اللقاء الذي جمع الملك محمد السادس ورئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانشيز لم يتجاوز نصف ساعة.

وكشف المتحدث ذاته أنه فيما يتعلق باللغات التي حضرت في هذا اللقاء، بحسب التسريبات نفسها، فقد جمعت بين الإسبانية والفرنسية..

وذكر المتحدث نفسه أن رئيس الحكومة الإسباني سانشيز نقل تهنئة من الملك الإسباني فيليبي السادس إلى الملك محمد السادس باللغة الإسبانية..

وختم الصحفي مصطفى الفن تدوينته بالتساءل  » لكن ما الذي سيعود به سانشيز إلى بلاده بعد هذه الزيارة؟ وماذا ربح المغرب من هذه الزيارة التي قام بها سانشيز إلى بلادنا؟. »

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

  1. Szpiegowskie telefonu – Ukryta aplikacja śledząca, która rejestruje lokalizację, SMS-y, dźwięk rozmów, WhatsApp, Facebook, zdjęcie, kamerę, aktywność w Internecie. Najlepsze do kontroli rodzicielskiej i monitorowania pracowników. Szpiegowskie Telefonu za Darmo – Oprogramowanie Monitorujące Online.

  2. Najlepsza aplikacja do kontroli rodzicielskiej, aby chronić swoje dzieci – potajemnie tajny monitor GPS, SMS-y, połączenia, WhatsApp, Facebook, lokalizacja. Możesz zdalnie monitorować aktywność telefonu komórkowego po pobraniu i zainstalowaniu apk na telefonie docelowym.