لعنة حمد الله تلاحق فجر.. والجماهير المغربية تلاحقه بصفارة الإستهجان

عاش اللاعب المغربي فيصل فجر أسواء أيامه مع الجماهير المغربية، في المبارة التي جمعت قبل قليل المنتخب المغربي مع بنظيره الزامبي.

فجر تلقى صفارة الاستهجان من طرف الجماهير التي حجت لمتابعة المبارة ، وذلك كلما لمس الكرة بعد أن أقحمه المدرب الوطني خلال الشوط الثاني.

ويأتي هذا الموقف من الجماهير المغربية بعد سلوكه مع زميله حمد الله عبد الرزاق في المقابلة الودية السابقة ضد منتخب غامبيا، والذي دفعه لمغادرة كتيبة رونارد.

يذكر أن معسكر المنتخب المغربي الأول، يعيش حالة من الاحتقان في الرباط، بسبب صراعات تأججت، اليوم الخميس، مباشرة بعد المباراة الودية التي خسر فيها أسود الأطلس أمام غامبيا بملعب مراكش الكبير بهدف نظيف، استعدادا لأمم أفريقيا بعد أيام قليلة.

وغادر مهاجم النصر السعودي عبد الرزاق حمد الله معسكر المنتخب المغربي الأول، بعد اصطدامه باللاعب فيصل فجر، ما أشعل أزمة بين اللاعبين بدأت بالتلاسن بينهما، بحسب ما أكده لـ »العربي الجديد »، مسؤول داخل الاتحاد المغربي لكرة القدم.

وقد نشب فتيل الصراع بين حمد الله وفجر، في المباراة، عقب تقدّم الأخير لتنفيذ ركلة جزاء حصلت عليها كتيبة رينار في الرمق الأخير، قبل أن يهدرها، ليتهكم عليه حمد الله الذي كان قد طلب منه تنفيذها.

وعاش عبد الرزاق حمد الله، ضغطا كبيرا منذ التحاقه بمعسكر المنتخب المغربي الأول في الرباط، حيث كشف لزملائه عن إحساسه بمؤامرة تحاك ضده من قبل بعض المحترفين المغاربة، الذين رفضوا حضوره مع « أسود الأطلس ».

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *