ماذا يقع داخل حزب  » بنعبد الله  » بالرشيدية؟

بعد انسحاب قياديين و قياديات من حزب أخنوش بإقليم الرشيدية خلال الفترة الاخيرة و اعلانها الالتحاق بأحزاب منافسة و شرسة,جاء الدور على رفاق بنعبد الله على وجه الخصوص بعد إقدام أحد القياديين البارزين على مستوى الاقليم إعلان انفصاله من حزب التقدم و الاشتراكية بشكل نهائي.

وحسب مصدر مطلع أكد أن مشاورات رفيعة المستوى تجري مؤخراً بين القياديين المنفكّين من حزب بنعبد الله للإنضمام الى حزب برز مؤخراً خلال الانتخابات الجزئية الأخيرة التي عرفها إقليم الرشيدية.

وأضاف المصدرعزم المعنيين بأمر الإنسحاب من حزب بنعبد الله زعزعت استقرار هذا الأخير الذي عرف مؤخراً طفرة يمكن وصفها بالنوعية, لكن انتهت ببروز هذا المعطى الصادم الذي من شأنه ارباك حسابات حزب  » الكتاب » بإقليم الرشيدية الذي يعرف بين الفينة و الأخرى مداً و جزراً.

كذلك يضيف المصدر نفسه و الذي ذكر بأن بعد استقالة القياديين المذكورين,أعلنت عدد من الفروع المحلية لحزب التقدم و الاشتراكية بإقليم الرشيدية استقالتها جماعياً.

وأكد المصدر أن الثقة الزائدة التي بدت على حزب  » بنعبد الله » مؤخراً بمجموعة من أقاليم جهة درعة تافيلالت من شأنها أن تتحول الى خيبة أمل, بالخصوص و أن هناك أحزاب سياسية تشتغل في صمت و ستكون لها الكلمة بحكم الطكتيك السياسي الجديد الذي ربما سيغير تلك النظرة النمطية للإنتخابات بالجهة المذكورة.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *