مدرب هولندي يُعلن حربه على حمزة منديل!

قرر المدرب الهولندي والعائد لتدريب نادي ، هوب ستيفنس، فرض عقوبة على لاعب عربي آخر في تشكيلته، وهذا بإجبار حمزة منديل على التدرب مع الفريق الرديف.

وكان المدرب ستيفنس، قد عاقب العربي الآخر في الفريق، وهو الجزائري نبيل بنطالب، الذي يوجد منذ أيام في تدريبات مع الفريق الرديف، بقرار من الأول.

وأرجع ستيفنس خلفيات قراره بإبعاد حمزة منديل من التدريب مع الفريق الأول لأسباب تأديبية، وهي نفس الاتهامات التي وجهها حين قرر إبعاد الجزائري بنطالب.

ويقول ستيفنس في المؤتمر الصحافي: « منديل ليس حاضرًا مع الفريق الأول الآن، لأنه يتدرب مع الفريق لأقل من 23 عامًا، أسباب هذا القرار هي تأديبية محضة، لكن الباب سيبقى مفتوحًا أمامه دائماً من أجل أن يعود لشالكه ».

وانضم منديل إلى نادي شالكه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من نادي ليل الفرنسي، حيث حقق بداية جيدة مع المدرب السابق دومينيكو توديسكو، قبل أن يتراجع مستواه مع النتائج التي يحققها ناديه في « البوندسليغا » هذا الموسم.

ويضم نادي « الأزرق الملكي »، إلى جانب منديل وبنطالب، لاعباً عربياً آخر وهو المغربي أمين حاريت، الذي يعاني من إصابة منذ فترة.

وكانت صحيفة « سبورت بيلد » الألمانية، قد كشفت في وقت سابق، أن اتهامات تلاحق هذا الثلاثي العربي من قبل إدارة شالكه مفادها تشكيل « حلف اللاعبين الفرانكوفونيين » أو الناطقين باللغة الفرنسية، وهو ما يُعتبر تهديدًا لاستقرار النادي ومن أسباب إثارة الفوضى داخله، خاصة مع استمرار النتائج السيئة التي يحققها الفريق في هذا الموسم الجاري.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *