مدينة ميسور تتشرف بأول رئيس فريق نيابي في تاريخها

هاشتاغ.الرباط

تشرفت مدينة ميسور الواقعة في النفوذ الترابي لاقليم بولمان بأول رئيس فريق نيابي في سابقة هي الأولى من نوعها, بعدما تم إختيار رشيد الحموني رئيساً للفريق البرلماني لحزب التقدم والإشتراكية في مجلس النواب بالإجماع خلال لقاء خاص عُقد اليوم الجمعة.

رشيد الحموني ذو المواقف الجريئة الواضحة المعالم والقادرة على التأثير من داخل قبة البرلمان, حيث لاق اختياره على رأس الفريق البرلماني استحسان العديد من الفعاليات السياسية بمدينة ميسور التي ينحذر منها.

الحموني من خيرة أبناء مدينة ميسور الذين صدح إسمهم في عالم السياسة وخلق الاستثناء, خاصة في الآونة الأخيرة التي فجّر فيها برلماني اقليم بولمان عن حزب الكتاب, عدداً من الملفات الطافحة والتي آثارت ضجة واسعة.

رشيد الحموني الذي استطاع أن ينفرد بنفسه داخل ساحة الكبار في عالم السياسة, خاصة والكم الهائل من المواقف التي عدّدها في سجله السياسي المثير.

وأكد رشيد الحموني وفق ما أورده في صفحته الرسية بموقع التواصل الاجتماعي « فايسبوك » في تدوينة ذبجها, على أهمية المرحلة وتحدياتها, والقضايا المطروحة، من أجل تنمية بلادنا.

وأكد الحموني كذلك على عزم نواب ونائبات حزب التقدم والاشتراكية على العمل وتقوية الأداء السياسي والنيابي في إطار معارضة وطنية ديموقراطية, بناءة ومسؤولة.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *