مغاربة  » السوشل ميديا  » لا يريدون محمد رمضان في المغرب

أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عبر منصات “السوشل ميديا”، “هاشتاغ” يحمل عبارة “لا نريد محمد رمضان في المغرب”، وذلك بعد إعلان الأخير عن حفل له سيقام، الشهر المقبل، في مراكش.

وعن هذه الحملة، كتب أحد المواطنين المغاربة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، تدوينة قال فيها: “كما تدين تدان.. تحية لكل المغاربة لي عندهم النفس على بلادهم.. لا نريد محمد رمضان في المغرب”.

وقال آخر: “لا نريد محمد رمضان في المغرب.. لا نريد كل من لا يحترم الفنانين المغاربة.. محمد رمضان أنت غير مرغوب بك في المغرب كفنان”.

لا نريد محمد رمضان في المغرب

ويشار إلى أن محمد رمضان كان قد أعلن عبر حسابه على مواقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، عن موعد حفله الثاني في المغرب، ونشر مقطع “فيديو” من حفله الأول وعلق عليه قائلا: “تم الاتفاق أمس على ثاني حفلاتي في مراكش دجنبر القادم.. الحفلة الأولى حضرها 450 ألف وثقة في الله القادمة مليونية”.

وجدير بالذكر، كان العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر قد أطلقوا “هاشتاغ” مماثلا في “تويتر”، طالبوا من خلاله بعدم استضافة الفنان المغربي سعد لمجرد في مصر، وهو “الهاشتغ” الذي دفع الشركة المنظمة لحفل “المعلم” في مصر حينها إلى حذف إعلاناتها من مواقع التواصل الاجتماعي، كما ألغت شركة توزيع التذاكر علامة الشراء من موقعها الإلكتروني، بالإضافة إلى إلغاء بث حلقة نجم “البوب” المغربي رفقة أميرة كرارة في برنامج سهرانين، دون أن تقدم القناة أي توضيح عن الأمر.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *