من ردهات مهرجان موازين إلى تسيير أكبر كلية لعلوم الصحة بالمغرب!!

ماريا الغالي

يعاني طلبة وطالبات جامعة الزهراوي الدولية لعلوم الصحة بالرباط مشاكل عديدة جراء تصرفات غير مسؤولة وتعسفات من طرق السيدة الحديدية التي حملتها الأقدار من ردهات تسيير مهرجان موازين إلى تسيير أكبر كلية للعلوم الصحية .

السيدة التي من سماء الرقص والغناء الى مجال العلم والمعرفة، تتصرف في الكلية تصرف المالك في ملكه، بعيدا عن أخلاق التربية التي يجب أن تتصف بها من يفرض فيها تكوين في مهنة لها لصلة بالاخلاق والرحمة ونكران الذات.

السيدة يا سادة التي لا تحمل من اسمها إلى الاسم، لا حلم ولا رحمة ولا ذرة تغكير في مصير حاضر ومستقبل شباب همهم الوخيد هو تحصيل العلم والمعرفة.

فجميع الطلبة يشتكون ويعانون من عجرفة وسوء معاملة هذه السيدة الحديدة وخاصة الطلبة الأجانب الأفارقة الذين يؤدون واجبات التسجيل تفوق في بعض الأحيان مائة وعشرين ألف درهم .

فبالاضافة إلى تأنيب الطلبة أمام رفاقهم ومعاملة آباء الطلبة والطالبات معاملة لا تليق بعلوم الاخلاق والتربية المفروض ان تتصف بها هذه السيدة، التي أصبح الجميع يتساءل من أين تستمد كل هذه القوة الخارقة التي تجعلها فوق أي محاسبة ومسألة من الحهات المختصة؟

فالواضح أنها بهذا السلوك قد تدفع الطلبة إلى القيام بمزيد من الوقفات الاحتجاجية في المستقبل من أجل توقيف هذه السيدة عند حدها لأن السيل بلغ الزبا وطفح الكيل .

الجميع يتمنى صادقا أن تتدخل سلطات الوصاية لإيقاف هذه السيدة عند حدها حفاظا على السير العادي لهذه المؤسسة الحيوية المفروض فيها أن تعطي كمسؤولة تربوية المثال في المعاملة الحسنة بدل العجرفة والتعالي وقلة الاحترام حيث اصبحت بتصرفات تؤرق الطلبة وأبائهم وحتى الطاقم الإداري ومحيط كلية علوم الصحة .

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

  1. Удовлетворение естественных человеческих влечений составляет экономическую задачу нашей жизни.
    Некоторые из подобных влечений могут со временем замениться чертами характера.
    Превалирование подобных черт может вылиться в
    патологию личности. Как продавать через интернет: идеи

  2. Уверенность древнего человека
    в его способности буквально навязывать
    свою волю миру исходит из сексуализированности его мышления.
    Подобная уверенность отчасти сохраняется и у невротиков.
    Энергия полового влечения сосредотачивается на мышлении.
    Это, в свою очередь, ведет к интеллектуальному нарциссизму.
    5 способов вернуть интерес к работе и увлечениям

  3. Cipro didn’t help me beat my sinus infection like it was supposed to.

  4. Certain medications may interact with Synthroid 0.112 mcg, so patients should inform their doctor of any other medications they are taking.

  5. If you have a history of myasthenia gravis, talk to your doctor before taking Cipro 250.

  6. If you miss a dose of accutane pill, take it as soon as you remember, unless it is close to the time for your next dose.

  7. Modafinil price may be higher than other medications, but its unique benefits make it worth considering for individuals with sleep disorders or other conditions.

  8. Order Clomid should not be taken for longer than six cycles without monitoring from a medical professional.

  9. anlık olarak kuşadası escort çağırabileceğiniz bir internet sitediri.

  10. أكبر شركة لانتاج أنابيب البولي ايثيلين و يو بي سي ومستلزماتها للمنتجات الصناعية في عيراق

  11. أكبر شركة لانتاج أنابيب البولي ايثيلين و يو بي سي ومستلزماتها للمنتجات الصناعية في عيراق

  12. أكبر شركة لانتاج أنابيب البولي ايثيلين و يو بي سي ومستلزماتها للمنتجات الصناعية في عيراق

  13. أكبر شركة لانتاج أنابيب البولي ايثيلين و يو بي سي ومستلزماتها للمنتجات الصناعية في عيراق

  14. يتجلى تفاني المصنع في الجودة في الأداء المتفوق لأنابيب HDPE ، والمعروفة بقوتها ومتانتها الاستثنائية.

  15. When it comes to uPVC pipes, Elitepipe Plastic Factory sets the bar high with their precision-engineered products that provide reliable and leak-free plumbing and irrigation solutions. Elitepipe Plastic Factory

  16. يعمل مصنع إيليت بايب Elite Pipe في العراق كمحفز لتطوير البنية التحتية ، حيث يزود السوق بأنابيب البولي إيثيلين عالي الكثافة وأنابيب uPVC والتجهيزات التي تساهم في نمو ونجاح مختلف القطاعات.

  17. يعتبر مصنع إيليت بايب Elite Pipe في العراق رائدًا صناعيًا معروفًا بالتزامه بتقديم الأنابيب والتجهيزات البلاستيكية عالية الجودة.

  18. مع التركيز على التميز ، اكتسب مصنع إيليت بايب Elite Pipe سمعة طيبة في إنتاج منتجات HDPE و uPVC عالية الجودة التي تلبي معايير الجودة الصارمة.

  19. مع مجموعة واسعة من التركيبات ، بما في ذلك الأكواع ، المحملات ، الوصلات ، وأكثر من ذلك ، يقدم مصنع إيليت بايب Elite Pipe حلولًا شاملة لأنظمة وتركيبات الأنابيب المختلفة.

  20. The Elitepipe Plastic Factory in Iraq serves as a catalyst for infrastructure development, providing the market with superior HDPE, uPVC pipes, and fittings that contribute to the growth and success of various sectors. Elitepipe Plastic Factory

  21. تستخدم القوى العاملة الماهرة في المصنع تقنيات تصنيع متقدمة لإنتاج تجهيزات تتوافق مع المعايير والمواصفات الدولية. إيليت بايب Elite Pipe