نادي طلبة تطوان لكرة اليد اناث في المربع الذهبي لبطولة المغرب

يخوض فريق طلبة تطوان لكرة اليد اناث اليوم السبت 20 مارس الجاري لقاء هاما بمدينة مراكش قصد انتزاع ورقة التأهل للمباراة النهائية لبطولة المغرب للقسم الوطني الممتاز اناث برسم الموسم 2019.2020.

ويلتقي طلبة تطوان في مباراة النصف النهائي بممثل الاقاليم الجنوبية نادي باب الصحراء كلميم في مقابلة لا تقبل القسمة على اثنين.

فبعد ان تم اخضاع جميع اللاعبات التطوانيات والطاقم التقني والاداري للمسحة المخبرية للكشف عن فيروس كوفيد 19 بالمستشفى المدني سانية الرمل، والتي جاءت نتائجها سلبية، توجه صبيحة يومه الجمعة ابناء المدرب محمد زوكار الى مدينة مراكش، قصد الدفاع عن المسيرة الموفقة التي بصم عليها خلال هذا الموسم.

وتألق صديقات الاستاذة والعميدة فاطمة المسعودي في بطولة شطر الشمال لبطولة المغرب، حيث انهى الفريق البطولة متصدرا لشطر الشمال، مما اهله لهذه البطولة المصغرة.

ويعول المكتب المسير لفريق نادي طلبة تطوان لكسب رهان البطولة الوطنية بصنيفيها « ذكور واناث » خاصة وان فريق نادي طلبة تطوان لكرة اليد ذكور بدور تأهل الى البطولة المصغرة لنيل بطولة المغرب للقسم الوطني الممتاز لذات الموسم.

ويأتي تأهل فريق طلبة تطوان لكرة اليد لهاته المحطة المفصلية لحسم درع بطولة هذا الموسم، تتويجا للعمل الجاد والجبار الذي يعتمل داخل هذا النادي الأزلي لمدينة تطوان، خاصة وان فريق نادي طلبة تطوان لكرة اليد اناث سبق له ان لعب نهائي كأس العرش لموسم 2018.2019، الذي خسره امام نادي اتحاد النواصر.

هذا وقد استطاع فريق طلبة تطوان لكرة اليد إناثا وذكورا من تقديم نموذجا للنادي المألق الغارق في التفاني والتضحية والنضج الكروي والتدبيري، حيث بصم على مسار التألق خلال مجريات البطولة والكأس لهذا الموسم والمواسم السابقة، على الرغم من غياب الدعم المادي وتخلي جميع الفعاليات الاقتصادية والمؤسساتية بمدينة تطوان.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *