نبيل بنعبد الله يلجأ الى المسطرة التأديبية في حق جناح انس الدكالي

يبدو ان نبيل بن عبد الله الامين العام لحزب التقدم و الاشتراكية ،لن يترك الفرصة تمر ، دون تصفية حساباته التنظيمية و السياسية مع انصار انس الدكالي وزير الصحة ، الذي عارض قرار الحزب القاضي بالخروج من الحكومة،و المنافس القوي لبنعبد الله على قيادة الحزب .

واكد المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية، في اول اجتماع له بعد مصادقة اللجنة المركزية للحزب على قرار الانسحاب من الحكومة، إنه « في موضوع التصرفات المشينة التي سعى من خلالها عددٌ جد محدود من أعضاء اللجنة المركزية إلى إفساد الصدى الطيب الذي خَــلَّــفَهُ قرار الحزب، يجدد المكتب السياسي الاعتذار العلني الذي سبق للأمين العام أن وجهه إلى الرأي العام الوطني بخصوص الأفعال التي لا تمت لا بقيم ولا بأخلاق حزب التقدم والاشتراكية ».

وأضاف الحزب في بلاغ له أن المكتب السياسي في اجتماعه الذي عقد يوم أمس الثلاثاء اتخذ « بهذا الصدد مجموعةً من الإجراءات التأديبية التي تهم أصحاب هذه الأفعال ».

وصرح مصدر من داخل حزب التقدم و الاشتراكية، ان القرارات التأديبية ستشمل انس الدكالي و كل المساندين له ، في اشارة الى عدم رغبة الحزب في وجودهم بين صفوفه ، خاصة امام الاختيار السياسي الجديد، لبنعبد الله و قيادته

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *