نجم مغربي يسيل لعاب ريال مدريد!

شرع ريال مدريد الإسباني في البحث عن بديل لمدافعه داني كارفخال، بعد أن تكررت إصابته في المواسم الأخيرة، ما فرض عليه الغياب عن عديد المباريات وترك الريال في موقف صعب.

ولم ينتدب الريال مدافعاً إضافياً لتعزيز الجهة اليمنى حيث كان يتوقع أن يعود كارفخال سريعاً، لكن يبدو أن تقديراته لم تكن في مكانها، ليشرع الفريق في البحث عن لاعب جديد قادر على تعزيز الجهة اليمنى.

وأكدت مصادر مختلفة منها موقع « Fichajes » الإسباني، أن المغربي نصير مزراوي انضم إلى قائمة اللاعبين الذين يتابعهم الريال، بهدف إيجاد بديل قادر على مساعدة الفريق ويكون جاهزاً للتعامل مع ضغط المباريات، وهي صفات تتوفر في النجم المغربي.

وتألق مزراوي منذ بداية الموسم في الدوري الهولندي مع أياكس أمستردام، بعد أن سجل عديد الأهداف، وهو متميز دفاعياً أيضا ويمكنه اللعب في محور الدفاع، كما أنّه كان محل متابعة من عديد الأندية في الميركاتو، وخاصة من قبل إنتر ميلانو الإيطالي الذي فكر في التعاقد معه.

ويملك ريال مدريد ذكريات إيجابية عن اللاعبين المغاربة، بما أن تجربة أشرف حكيمي مع الفريق ولئن لم تعرف النجاح المتوقع، إلا أنّها جعلت الريال يندم لاحقاً على بيعه إلى إنتر ميلانو عندما أظهر قدرات رهيبة وهو من أفضل اللاعبين في مركزه.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *