وحش بشري يهتك عرض 20 طفلاً!

أقدم “وحش بشري” على اغتصاب حوالي 20 طفلا من الجنسين في لبنان، وذلك بعد أن قام بتخدير ضحاياه الصغار، وإغتصابهم وتصويرهم وهم تحت تأثير المخدّر والمنوّم الذي كان يدسّه لهم، وتم توقيفه بلدة القاع، من قبل مخابرات الجيش اللبناني.

وقام طفل تعرض للتحرش بإبلاغ أهله بما تعرض له، الأمر الذي دفع أطفالًا آخرين إلى الحديث عما تعرضوا له من تحرش واغتصاب أيضا.

ونقلت وسائل إعلام لبنانية عن رئيس بلدية القاع بشير مطر تشديده على أن سلامة الأطفال وصحتهم النفسية تعد أولوية قصوى وستتم متابعتهم، وطالب الأجهزة الأمنية والقضاء بكشف المتاجرين بالمخدرات وتتبع الاتصالات بينهم.

وبحسب وسائل الإعلام اللبنانية، فإن المتهم الموقوف كان داوم على ارتكاب جرائمه منذ أكثر من ثلاث سنوات.

القصة بدأت منذ نحو الأسبوع، حيث تحرك الجهاز الأمني بعدما تمكّن فتى قاعي من الفرار من منزل المتهم الكائن على طريق ملعب البلدية إلى منزل ذويه، ليخبرهم أنه استيقظ ووجد نفسه عارياً داخل غرفة عند المتهم.

المتهم الخمسيني حاول الإنكار، إلا أن الفيديوهات والصور التي وُجدت على هاتفه دفعته للاعتراف بجرائمه عبر الاعتماد على دسّ المخدّر في العصير لضحاياه في محله لبيع العصير والنرجيلات الملاصق لمنزله ونقلهم إلى إحدى غرف المنزل واغتصابهم وتصويرهم عراة بهدف تهديدهم ودفعهم إلى معاودة الحضور إليه مجددا.

ونقلت وسائل الإعلام اللبنانية عن مصادر أمنية القول، إن أكثر من 17 ضحية من الأطفال والفتية والفتيات وقعوا جميعاً بين يدي “وحش” القاع، بحسب التحقيقات الأولية، على أن تُستكمل التحقيقات في مكتب الآداب في الشرطة القضائية.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *