وليد أزارو يرد على إنتقادات جمهور فريقه المصري ويكشفه عن مستقبله الكروي

كشف المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن رأيه في الانتقادات التي توجه إليه، من جانب الجماهير الحمراء، بسبب إهداره للأهداف أمام المرمى، في المباريات الماضية للفريق.

ونجح أزارو الذي شارك كبديل في مباراة وادي دجلة بالجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز، أمس الأربعاء، في تسجيل هدف الثاني خلال المباراة، من صناعة للاعب حسين الشحات.

وقال أزارو في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: « أي شخص له الحق في أن يتحدث ويقول ما يريد، لكنني لا أركز فيما يقال، والفريق أيضا، لدينا هدف واحد وهو الفوز في كل المباريات، لتحقيق ما نريده ».

وعن غضبه في المباراة الماضية أمام الهلال السوداني بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، لعدم مشاركته كأساسي أو كبديل، قال: « أي لاعب يتمنى المشاركة، ومن الطبيعي أن يكون أي لاعب حزين لعدم المشاركة، ولكن البعض أعطى الموضوع أكبر من حجمه، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، تحدث عن الأمر للإعلام وأوضح الأمور ».

وتطرق المغربي للحديث عن أنباء رحيله من الأهلي في الفترة المقبلة، قائلا: « أنا لاعب في الأهلي ومرتبط بعقد مع النادي، وحتى الآن أنا لاعبا في صفوف الفريق الأحمر، وكل ما يقال لا أساس له من الصحة ».

وأكمل: « كل مدرب ولديه رؤية فنية في اللاعب الذي يشارك كأساسي واحتياطي، وفي نفس الوقت الكل يريد المشاركة واللعب، وهو أمر طبيعي ».

من جانبه، رفض السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، الحديث عن التدعيمات المنتظرة لفريق الكرة، في الشتاء، وذلك بعد الفوز على وادي دجلة، حيث قال: « أي مدرب يريد ويتمنى ضم لاعبين في حجم ميسي ورونالدو، والأمور الخاصة بالتدعيمات تناقش مع الإدارة، وفور إتمامها والحصول على إذن من الإدارة بالإعلان سنقوم بذلك ».

وعن المباراة، قال فايلر: « الأهلي قدم أداءا جيدا وكان الأفضل على الصعيد الفني من دجلة الذى قدم مباراة مفتوحة وتسببت طريقة أدائه في ترك مساحات خالية بمنتصف ملعبه وهو ما نجحنا في استغلاله ».

وأوضح: « الأهلي فرض أسلوبه في المباراة واستحق الفوز والنقاط الثلاث، الفريق يسير بخطى ثابتة ويحقق الأهداف المرجوة ».

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *