وهبي يقصف أخنوش..قال أنه يستغل أموالاً عمومية لأغراض انتخابية

في سابقة من نوعها,فضح عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة و المعاصرة,(فضح) ما يقع داخل دواليب الحكومة الحالية,مشيراً الى أن هناك تضارب في المصالح و داعياً رئيس الحكومة الى التحلي بالجرأة و الافصاح بحقيقة ما يقع, بالخصوص على حد قوله هناك أعضاء في حكومة العثماني يستغلون المال العام لأغراض انتخابوية صرفة.

و اغتنم وهبي خلا ندوة نظمتها مؤسسة الفقيه التطواني,مساء اليوم السبت,(اغتنم) الفرصة لتقطير الشمع على رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش,مؤكداً عزم حزبه تقديم ملتمس للمجلس الأعلى للحسابات لأجل افتحاص وزارة الفلاحة التي يشرف على ادارتها عزيز أخنوش.

وقال وهبي بأن أخنوش سخّر الوزارة التي يشرف على شؤونها لخدمة أجندته الانتخابية,مؤكداً بأن المدراء الجهويية لوزارة الفلاحة ينكبون خضم مناصبهم في إجراء حملات انتخابية.

وأشار وهبي الى غياب عدالة مجالية في توزيع وزارة أخنوش للمشاريع,بالخصوص تلك المرتبطة بالفلاحة,حيث ذكر بأن عدد من المناطق تستفيد لكن بالمقابل أخرى لا تستفيد.

وعرّى وهبي عن الواقع الخفي لأحزاب التي تستعمل القطاعات الحكومية التي تديرها لخدمة مصالحها الانتخابية,وفي هذا الصدد أشار وهبي بأنه قدم مراراً و تكراراً تنبيهات الى رئيس الحكومة حول ما يقوم به بعض الوزراء,وهذا على حد قوله يمس التنافس الشريف بين الأحزاب

وكما يقول المثل المغربي  » مخلالوش » حيث اضطر وهبي الى مهاجمة مؤسسة “جود” الخيرية المقربة من حزب التجمع الوطني للأحرار، معتبرا أن هذه المؤسسة قد صارت “مشكلا سياسيا” بالمملكة، و”أكبر فضيحة أخلاقية تواجه المغرب”، على حد وصفه، ملمحا إلى الرشى الإنتخابية، حيث سجل ان المؤسسة المحسوبة على الأحرار قد منحت مؤخرا نحو مليون قفة مساعدات، وأضاف “صراعنا مع الأحرار أصبح غير متكافئ” الآن.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *