اعتقال نجل محامي بتطوان على خلفية سرقة 100 مليون من عدل

اشرف اولاد الفقيه

افادت مصادر مطلعة انه تم اعتقال نجل محامي معروف بمدينة تطوان يومه الاثنين من الاسبوع الجاري، على خلفية سرقة 101 مليون سنتيم من منزل احد العدول بتطوان، وقد تم تقديم المتهم في حالة اعتقال على انظار النيابة العامة التي بدورها احالته على قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بتطوان من اجل التحقيق واستكمال البحث الامر الذي تقرر بمتابعته في حالة اعتقال.

وترجع احداث هذه القضية الى بداية سنة 2018 ، حينما قرر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بتطوان، بإيداع جانح واحد السجن المحلي بتطوان ومتابعة اثنين من الجانحين في حالة سراح، فيما تم إسقاط المتابعة في حق ابنة العدل، هذا الأخير الذي لم يرغب في متابعة ابنته في قضية سرقة مبلغ 101 مليون سنتيم.

وكان من ضمن المتابعين في القضية، ابن أحد المحامين، الذي صدرت في حقه مذكرة بحث، الذي فر الى مدينة سبتة المحتلة مباشرة بعد افتضاح قضية السرقة.

وأبرز المصدر، أن الجانح الذي أودع سجن الصومال، اعترف خلال أطوار التحقيق معه بمشاركته في عملية السرقة، إذ قام بشراء دراجة نارية بالمبلغ المتحصل من السرقة، فيما المتهم المتابع في حالة فرار ” ن.س” قام بشراء سيارة من نصيبه المتحصل من عملية السرقة.

وأفاد ذات المصدر، أن المبلغ الذي كان يحتفظ به العدل المسمى”س.ب” والذي يشتغل بدائرة المحكمة الابتدائية بشفشاون، وصل إلى 600 مليون سنتيم، وهو ما يفسر عدم انتباهه في حينه إلى تعرضه لعملية السرقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.