وفد هام عن مجلس الشورى السعودي في ضيافة مجلس المستشارين

يقوم وفد عن لجنة الصداقة البرلمانية السعودية ـ المغربية بمجلس الشورى السعودي يقوده السيد عساف بن سالم أبو ثنين، رئيس اللجنة، بزيارة عمل إلى المملكة المغربية من 26 إلى 31 أكتوبر 2019، بناء على دعوة موجهة من قبل رئيس مجلس المستشارين السيد حكيم بن شماش.

وتأتي هذه الزيارة لتعزيز مسار العلاقات المتميزة التي تجمع بين المملكة المغربية والمملكة العربية السعودية، والتي تستـمد متانتها من الروابط الأخوية القوية والوثيقة بين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

كما تأتي هذه لمواصلة تعزيز وتوطيد علاقات التعاون البرلماني المثمر والبناء القائم بين مجلس المستشارين المغربي ونظيره مجلس الشورى السعودي، ولتكثيف التنسيق والتشاور بين برلماني البلدين في مختلف المحافل البرلمانية الإقليمية والدولية حول القضايا ذات الاهتمام المشترك، ولدعم كل المبادرات التي من شأنها تعميق وتوطيد العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وسيجري الوفد السعودي مباحثات مع كل من رئيسـي مجلسـي البرلمان، ومسؤولين حكوميين، ورئيس مجموعة الصداقة البرلمانية المغربية ـ السعودية بمجلس المستشارين.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *