حصري.. طبيبة متورطة في إسناد صفقة وهمية لزوجها صاحب شركة للمعلوميات

وجدت طبيبة مجلس النواب نفسها في موقف حرج قبل أيام حينما طلب المسؤولين على بوابة مجلس النواب من وزير الصحة الجديد خالد أيت طالب الزامية المرور عبر فضاء اصطناعي مخصص للتعقيم .

وبحسب مصادر مطلعة فإن وزير الصحة رفض الأمر وطلب من المسؤولين عن مجلس النواب الذين يوجد غالبيتهم في منازلهم تفسيرا واضحا لسبب وجود الممر المعقم .

وتفاجأ الوزير بحسب مصادرنا من كون طبيبة المجلس تصرفت من تلقاء نفسها دون المرور عبر مكتب المجلس الموكول له صلاحيات تدبير كل الأمور خصوصا وأنه يعقد جلساته عن بعد.

الوزير وبخ الطبيبة في حضور عدد من الموظفين وأمر بازالة هذا الممر لكونه لا يتلاءم مع القواعد الصحية المعمول بها وهو الأمر الذي عجل باستصدار قرار لوزارة الداخلية يمنع الجماعات والمؤسسات من اعتماد هذه الممرات الاصطناعية.

الواقعة بحسب مصدر جيد الاطلاع ستكشف عن خبايا اخرى تهم كيفية استقدام شركة لوضع الممر بايعاز من مسؤول كبير بمديرية التجهيز واللوجستيك والصيانة.

مصادرنا تحدثت كذلك عن كون صاحب الشركة هو زوج الطبيبة وهو من يتكلف في شراء المعدات والمعلوماتية لفائدة المجلس وتصل الصفقات التي يحصل عليها الى ملايين الدراهم في صمت مريب للفرقاء السياسيين داخل المجلس.

تجدر الاشارة إلى أن الطبيبة المذكور وضعت رهن إشارة مجلس النواب بطريقة يلفها الكثير من الغموض ولم تحترم فيها معايير النزاهة والشفافية بحيث استقدمت قبيل انتخاب رشيد الطالبي العلمي رئيسا لمجلس النواب .

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *