مدرب الأهلي المصري يرفض استبعاد بدر بانون

تحفظ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، على فكرة إراحة بدر بانون مدافع الفريق الأول، في مباراة فريق سيمبا التنزاني، المقررة الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، والتي تقام على الأهلي (السلام)، لالتقاط الأنفاس، خاصة بعد حسم المارد الأحمر الصعود لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، كثانِ مجموعته في دوري الأبطال.

وقالت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي أنه كان هناك اقتراحًا بإراحة بعض اللاعبين في مباراة سيمبا التنزاني، المقررة غدا الجمعة، بسبب الإرهاق وتوالي المباريات في الفترة الماضية، بجانب السفر إلى أدغال أفريقيا.

وأكدت المصادر، أن هناك نية بالفعل في إراحة بعض اللاعبين في مباراة سيمبا التنزاني، ولكن بدر بانون لن يكون بنسبة كبيرة ضمن هذه المجموعة التي ستحصل على راحة في مباراة غدا الجمعة.

وأوضحت أن تراجع مستوى الفريق في المباريات الأخيرة، بجانب ظهور بدر بانون بمستوي متراجع للغاية في المباراة الماضية أمام المريخ السوداني، وتسببه في ركلة جزاء، يمنع الجهاز الفني من إراحته، ولابد من دعمه والدفع به في المباريات، لاستعادة ثقته في نفسه مرة أخرى، وهو ما فعله المدير الفني موسيماني في المباراة ذاتها بعد أن منحة مهمة تسديد ركلة الجزاء ونجح المدافع المغربي في تسجيلها.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *