موسى نداو: سنقاتل للظفر باللقب القاري

أكد مساعد مدرب نادي الوداد البيضاوي، موسى نداو، مساء أمس الخميس، أن الوداد عازم على انتزاع اللقب خلال إياب المباراة النهائية لدوري عصبة أبطال إفريقيا أمام الترجي الرياضي التونسي، التي تجرى اليوم الجمعة، بملعب رادس الأولمبي (ضاحية تونس العاصمة).

وأكد النجم السنغالي السابق لنادي الوداد البيضاوي، خلال ندوة صحفية، عشية هذا اللقاء الحاسم بين الفريقين المغربي والتونسي، « سنقاتل فوق أرضية الملعب للظفر بهذا اللقب النفيس ».

وأضاف أن أشبال المدرب التونسي، فوزي البنزرتي، تنقلوا إلى رادس بعزيمة أكيدة لمنح هذه الكأس للشعب المغربي.

وأضاف أنه بعيدا عن أي جدل حول هذا اللقاء التاريخي، نركز على الاستعدادات للعودة بالكأس إلى المغرب، مذكرا بالإنجازات التي حققها النادي البيضاوي على الصعيدين الوطني والقاري.

وأكد بنبرة واثقة أن « نادي الوداد البيضاوي، الذي ينتمي للفرق الافريقية الكبيرة منذ خمس سنوات، لا ينوي التفريط في هذا اللقب مرة أخرى ».

ويتعلق الأمر، بحسب موسى نداو، بنهاية بين ناديين افريقيين كبيرين، وخاصة « تشكيلتين تعرف كل واحدة منهما الأخرى بشكل جيد ».

وأضاف أن لاعبي الوداد البيضاوي « مستعدون على الصعيدين البدني والذهني لخوض هذه المباراة والفوز بالكأس »، على الرغم من غياب بعض اللاعبين كأشرف داري وإبراهيم النقاش.

وأوضح أنه « بالنظر إلى الأجواء السائدة، ليس هناك ما يقلقنا من الناحية الذهنية بالنظر إلى التجربة التي راكمها النادي خلال السنوات الأخيرة ».

وذكر، في هذا الاتجاه، بأنه بعد مباراة الذهاب، دخل نادي الوداد البيضاوي في عدة تربصات داخلية لرفع هذا التحدي، مبرزا أنه يعول على مجموعة تنافسية من اللاعبين، وخاصة مع عودة الناهري إلى المجموعة وهو في كامل لياقته البدنية.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *