البشير عبدو يعود بأغنية “ملكنا يا حبيب الروح”

يستعد الفنان المغربي البشير عبدو، يوم الأربعاء القادم، لطرح عمل جديد عبر قناته الرسمية بموقع رفع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، بعنوان “ملكنا يا حبيب الروح”.

وأعلن نجم البوب” المغربي سعد لمجرد، ابن البشير عبدو، عن هذا الخبر عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغام”، حيث نشر “البوستر” الرسمي للعمل.

وعلق لمجرد على الصورة الترويجية لأغنية والده قائلا: “ترقبوا جديد بابا حبيبي الفنان الكبير “بشير عبده” الأربعاء 10 فبراير على الساعة السابعة مساءا بتوقيت المغرب في أغنية جد معبرة على حبنا لملكنا الهمام بعنوان “ملكنا يا حبيب الروح”.

ورد البشير على منشور “المعلم” بتدوينة شاركها مع متتبعيه على حسابه بـ”الإنستغرام”، حيث قال: “ألف ألف شكر ولدي العزيز سعد لمجرد على تقديمك أغنيتي الجديدة.. ملكنا ياحبيب الروح.. لعشاقك ومحبيك في كل مكان داخل وخارج مغربنا الحبيب أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع يارب وسيبقى شعارنا دائما الله الوطن الملك”.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان المغربي البشير عبدو أغنية بعنوان “ألف شكر وتحية”، من كلمات زكرياء الحداني وألحان نور الدين الطنطاوي، وهو العمل الذي وجه من خلاله رسائل شكر لمحاربي الصف الأول من الأطباء وضباط الشرطة وغيرهم من الأشخاص الذين يواجهون “فيروس كورونا” المستجد “كوفيد 19”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *