الركراكي:الروح القتالية و الأداء العالي عاملان أساسيان للفوز على كندا و التأهل إلى الدور الثاني

قال الناخب الوطني وليد الركراكي ، الخميس ، إن الروح القتالية والأداء الجماعي شكلا عاملين أساسيين لفوز المنتخب الوطني المغربي على نظيره الكندي وضمان التأهل إلى الدور الثاني من منافسات كأس العالم قطر 2022 .

وأوضح الركراكي، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، أن هذه النتيجة الكبيرة التي حققها المنتخب المغربي ضد كندا برسم الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السادسة للبطولة ، تأتت بفضل الروح القتالية والأداء الجماعي الذي أبان عنه اللاعبون طيلة مجريات المباراة ، ومواصلة مشوارهم الإيجابي لحسم التأهل إلى الدور الثاني بأريحية وتصدر المجموعة.

وأضاف أن فريقه أظهر مستوى عاليا في مباريات الدور الأول من المسابقة مكنه من بلوغ ثمن نهائي هذه المسابقة، معتبرا أن إنهاء منافسات دور المجموعات متصدرا بسبع نقاط يعد إنجازا كبيرا .

وتابع في نفس السياق أن النخبة الوطنية قدمت أداء جيدا في الشوط الأول عكس الشوط الثاني، الذي شهد تراجعا نتيجة الارهاق خلال مباراة لم تكن سهلة، مؤكدا أن الهدف هو تحقيق الفوز والتأهل .

وأشار وليد الركراكي إلى أن العديد من اللاعبين خاضوا المباراة تحت تأثير الإصابة كنصير مزراوي وأشرف حكيمي الذي أصر على اللعب والدفاع عن الألوان الوطنية.

واستطرد قائلا « المنتخب جاهز ونمضي قدما لتحقيق إنجازات مذهلة وصنع التاريخ وإعطاء الرغبة في الحلم للأجيال المقبلة ».

وبعد أن أعرب عن سعادته بقيادة « أسود الأطلس » إلى هذا الدور للمرة الثانية في تاريخهم، أكد الناخب الوطني مواصلة المشوار خلال الدور المقبل بنفس الحماس والأداء من أجل تشريف كرة القدم المغربية والذهاب بعيدا في المونديال.

ونوه الركراكي بالدعم الكبير للجماهير المغربية التي أضحت رقما أساسيا في تحقيق النتائج الايجابية.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *