الستاتي يدافع عن إبنته “إلهام” ويتوعد الملولي بالمتابعة القضائية!

فاجأ نجم الأغنية الشعبية عبد العزيز العرباوي الملقب الستاتي جمهوره بخرجة غير مسبوقة دفاعا عن ابنته ‘إلي’ أو إلهام العرباوي، بعد تعرضها لهجوم من قبل المدعو هشام الملولي، وهو شرطي سابق أعزل من مهنته بسبب مشاكله على سوشل ميديا.

وقال الستاتي بحسب تعبيره: ‘أيها الجمهور الكريم ، فكما تعلمون جيدا من هو عبد العزيز الستاتي أزيد من 45 سنة ديال الشهرة راسي عريان قدام كل المغاربة اللي لولا حبهم لما ظلت الإستمرارية لكل هاد السنوات أما اليوم أجد نفسي مجبرا للخروج ومحاربة بعض المراهقين اللذين يظنون أن البلاد بلا قانون فنحن ولله الحمد في دولة الحق والقانون’.

وأضاف:’من العار أن نسكت عن تمادي هذا العبث فكرامة الناس فوق كل اعتبار ، أطالب وأناشد جميع هيئات وجمعيات المجتمع المدني ومؤسسات حماية الطفولة بالمغرب وجميع المؤسسات والمنظمات الحكومية والغير الحكومية المختصة بسرعة التدخل ورفع شكاية لوكيل جلالة الملك بالمسمى ه.الملولي’.

ووجه الستاتي تهم ‘ تحريض قاصرين على الإتجار بالمخدرات، وتحريض قاصرين على التلفظ بكلام من شأنه المساس بسمعة الناس’، حيث قال :’أنا إنسان مسالم أبتعد عن المشاكل بألاف الكيلومترات ولكن ما يحصل فوق طاقتي وقد يدفعني لارتكاب ما لا يحمد عقباه دفاعا عن أولادي أو بلادي لكنني كلي يقين في عدالة القانون المغربي وأنا تحت طوع القانون وشعاري غيبقى للأبد الله الوطن الملك’.

وتجدر الاشارة إلى أن إلهام العرباوي كانت قد وجهت هجوما فنيا على المدعو هشام الملولي بعد اقتحامه مجال الراب، ليرد عليها في المقابل بعبارات جارحة تهم حياتها الشخصية وقطيعتها مع والدها عبد العزيز الستاتي، وسط استنكار الجمهور الذي ساندها ودعمها على أوسع نطاق، باعتبارها نموذجا نسويا اقتحم مجال الراب وتعرض للعديد من الإهانات ‘الذكورية’، رغم تمتعها بموهبة فنية مميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *