العلمي يُلحّ على الممثلة فرح الفاسي للإلتحاق بحزب أخنوش!

يواصل حزب التجمع الوطني للأحرار، استقطاب مجموعة من الشخصيات البارزة في مجال الثقافة والفن لتعزيز صفوفه في الانتخابات المقبلة، والتي يسعى من خلالها لترؤس الحكومة، ومجموعة كبيرة من المجالس المنتخبة.

وأفاد مصدر مطلع، أن رشيد الطالبي العلمي، الوزير السابق ومنسق حزب الحمامة بجهة طنجة طنجة تطوان الحسيمة، قام بإجراء مباحثات مع الممثلة فرح الفاسي بهدف استقطابها لحزب الحمامة.

وأبرز المصدر نفسه أن المباحثات أشرف عليها مصطفى البكوري، البرلماني ومنسق حزب الأحرار بتطوان، وذلك إذ جرى بسط العرض الانتخابي للتجمع على أنظار الممثلة التطوانية التي أبدت إعجابها به واستعدادها المبدئي لدعمه.

وكشف المصدر ذاته، أن الطالبي العلمي ألحّ على الممثلة فرح الفاسي بضرورة الدخول للعملية السياسية من أجل الدفاع عن فئة الفنانين، وخاصة بمدينة تطوان التي تحتاج لأبنائها البررة أكثر من أي وقت مضى.

وأشار إلى أن الطالبي العلمي تعهّد للممثلة فرح الفاسي بدعم الفعاليات التطوانية الفنية والثقافية إذا ما تمكّن حزب التجمع الوطني للأحرار من رئاسة جماعة تطوان، مؤكدا أن الحمامة تولي اهتماما خاصة للفنانين لأهميتهم الكبيرة.

ومن جهتها أبدت الممثلة التطوانية حسب المصدر ذاته، تخوفها من الدخول لغمار الانتخابات، وذلك لما يتعرض له الفنانون من مضايقات وحملات تشويه من طرف الخصوم السياسيين، وهو ما تفهمه المسؤول التجمعي ودعا لمقاومته.

وأكدت فرح الفاسي أنها مهتمة جدا لأمر مدينة تطوان، وبسطت جوانب من معاناة الفنانين بتطوان، وخاصة المتمثلة في عدم تقديم أي أشكال الدعم، وبما فيها الدعم السنوي للجمعيات المهتمة بالمسرح والأعمال الفنية.

وفي الصّدد نفسه، نوّهت الممثلة المغربية ببرنامج الأحرار وبحصيلة عمل وزرائه، وأشادت بالجهود التي يقوم بها الحزب على مختلف الواجهات للمساهمة في تقدم المغرب وتنميته أكثر تحت الإشراف السامي لجلالة الملك محمد السادس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *