المنصورية.. إمام مسجد يتحدى مندوب الأوقاف

علم موقع “هشتاغ  الإخباري ان القيم على مسجد بني راشد بجماعة المنصورية اقليم  بعد توصله باستفسار من مندوب الأوقاف والشؤون ببنسليمان، على إثر مقال ” هشتاغ” تطرق فيه لمجموعة من خروقات التي يقوم بها القيم على المسجد ، أجاب بعد المصلين انه لا يبالي بهذا الاستفسار ، و قائلا حسب المثل الشعبي ” لي معندوش سيدو عندو لالاه”.

وحسب نفس المتحدث فإن الشخص الذي يحتمي به القيم على المسجد ما هي إلا سيدة تترد بشكل منتظم على الإمام من أجل بعض الأمور التي يمكن أن تحتاجها السيدة في ممارسة الشعودة من “حجابات” ….الى غير ذلك من ممارسات التي يعرفها مجتمعنا.

وأضاف نفس المتحدث فإن السيدة التي تحمي القيم على المسجد لها نفوذ و تحسب من الشخصيات النافذة و مقربة من جهات أكبر من مندوب وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية،  و في تحدي  للقيم على المسجد قال”يمشيو يجريو طوالهم “.

وتجدر الإشارة أن القيم على المسجد له سوابق بمسجد سابق كان يشرف عليه باقليم بنسليمان وتم تنقيله الى مسجد بن راشد بجماعة المنصورية بعد احتجاج اهل الدوار والمصلون .

وقد لمح ممن اتصلوا ب”هشتاغ” انه اذا لم يتدخل القيمون على الشأن الديني بالاقليم سيتم سلك مساطر اخرى من طرف المصلون وأهل قبيلة بن راشد ، لوقف هذه السلوكات التي يقوم بها هذا القيم على المسجد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.