بيليه يهنئ منتخبي الأرجنتين و المغرب

حرص الأسطورة الكروية البرازيلي بيليه، على تهنئة المنتخب الأرجنتيني بتتويجه بمونديال قطر، بعد فوزه على فرنسا بركلات الترجيح (4-2).

وتغلب راقصو التانجو في المباراة النهائية على فرنسا بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الإضافي بالتعادل (3-3)، مساء اليوم الأحد على ملعب لوسيل.

وكتب بيليه عبر حسابه على « إنستجرام »: « اليوم، كرة القدم تواصل سرد قصتها بطريقة رائعة كالعادة.. ميسي فاز بكأس العالم لأول مرة لأنه استحق ذلك على مسيرته ».

وأضاف موجها رسالته لكيليان مبابي نجم فرنسا: « صديقي العزيز مبابي، الذي سجل 4 أهداف في في المباراة النهائية لمونديال قطر، يا لها من هدية.. مشاهدة هذا كمستقبل رياضتنا ».

وأتم: « يجب أيصا أن أهنئ المغرب على مشوارها الرائع، إنه أمر رائع أن ترى فريقا من قارة أفريقيا يتألق.. مبروك للأرجنتين، بالتأكيد أن مارادونا يبتسم الآن ».

واستعادت الأرجنتين اللقب الغائب عن خزائنها منذ نسخة 1986، ليحقق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الحلم الغائب، ويتوج بالبطولة الوحيدة التي تنقص خزائنه.

وتوج منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه بعد فوزه بمونديالي 1978 و1986، بينما توقف رصيد المنتخب الفرنسي عند لقبي 1998 و2018.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *