تحقيقات الفرقة الوطنية مع تاجر مخدرات يكشف معطيات خطيرة

أفادت مصادر إعلامية، أن الفرقة الوطنية دخلت على خط اعتقال تاجر للمخدرات، تم إلقاء القبض عليه بمدينة الفقيه بن صالح، بعد فراره بمساعدة مستشار جماعي بجماعة سيدي جابر بإقليم بني ملال، أثناء مداهمة منزله بالجماعة المذكورة.

وحسب المصادر ذاتها، فإن الفرقة الوطنية، حققت مع تاجر المخدرات، والذي كشف لهم عن مجموعة من المعطيات الخطيرة.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه جرى ضبط هاتف نقال في ملكية تاجر المخدرات، وعقب تفتيشه تم الوصول إلى بعض الأرقام الهاتفية التابعة لبعض الوجوه السياسية، وبعض موظفي الإدارات العمومية الحساسة، على مستوى إقليم بني ملال.

وأكدت المصادر، أن ملف تاجر المخدرات بين يدي الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف ببني ملال، حيث من المحتمل أن يتم فتح تحقيق مع بعض الوجوه السياسية وبعض الموظفين، المتواجدة أرقامهم الهاتفية لدى تاجر المخدرات.

وقضت المحكمة الابتدائية ببني ملال، في وقت سابق بسنتين حبسا نافذاً في حق مستشار جماعي عن حزب التجمع الوطني للأحرار بجماعة سيدي جابر، بتهمة استهلاك المخدرات، وإخفاء شيئ متحصل عليه من جنحة وهو على علم بذلك، ومساعدة مبحوث عنه على الاختفاء والهروب، والمشاركة في الاتجار بالمخدرات.

وكانت فرقة مكافحة العصابات، في مهمة سرية من أجل توقيف تاجر المخدرات المطلوب للعدالة والمعروف على صعيد الإقليم، قبل أن يفر إلى منزل المستشار الجماعي الكائن بقربه، الذي قام بإغلاق باب منزله وإخفاء التاجر، مسهلا فراره إلى وجهة مجهولة، وهو الأمر الذي دفع عناصر الفرقة إلى اعتقال المستشار الجماعي.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *