تفاصيل قرار الفيفا بخصوص تعيين ريدوان في هذا المنصب!

عين رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، جياني إنفانتينو، المننتج المغربي العالمي “ريدوان”، واسمه الكامل نادر خياط، مديرا عاما لخدمات الترفيه التابعة للمنظمة.

ونشرت “فيفا” في الحساب الرسمي للإتحاد، بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، صورة لريدوان رفقة الرئيس جياني إنفانتينو، في أحد ملاعب قطر التي ستحتضن مباريات كأس العالم.

وأشادت الصفحة، بالمنتج العالمي الذي سبق له وحظي بتكريم ملكي، مؤكدة أن المذكور سيقدم خدمات ترفيهية لمحبي المستديرة في العالم.

من جهته، علق “ريدوان” صاحب أشهر الانتاجات الموسيقية في العالم، على خبر تعيينه مديرا عاما لخدمات ترفيه بالاتحاد الدولي لكرة القدم، قائلا: “إنه فخر كبير أن أنضم إلى هذا الصرح الهام”.

ويأتي هذا التعيين، بعدما نجح “ريدوان”، في انتاج الكثير من الأغاني المتعلقة بكرة القدم، لاسيما المرتبطة منها بتلك المتعلقة ببطولة كأس العالم.

جدير بالذكر، أن “ريدوان” كان قد أنتج العديد من الأغاني المتعلقة بعالم الرياضة، خاصة في مجال كرة القدم.

ونادر خياط واسمه الفني ريدوان، من مواليد 10 أبريل 1972 بمدينة تطوان، هو منتج موسيقي وموزع وكاتب أغاني ومغني مغربي حاصل على الجنسية السويدية عام 1991.

وحظي ريدوان، بشهرة عالمية من خلال تأليفه وإنتاجه لأغاني جاست دانس، بوكر فايس، لعبة حب، آليخاندرو وباد رومانس، اللواتي تعتبر من أكثر النجاحات العالمية للمغنية ليدي غاغا.

وكان خياط الحاصل على الوسام الملكي، نشر في وقت سابق من عام 2016، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة له مع الملك محمد السادس في القصر الملكي، معبراً عن سعادته بلقاء العاهل المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.