حاتم عمور يُعلق على قرار حكومة العثماني لهذا السبب!

عبر الفنان حاتم عمور عن استياءه من قرار إلغاء الحفلات والتظاهرات الفنية، خاصة وأن هذا الأخير كان يعتزم لفاء جمهوره في حفل فني شهر غشت المقبل.

ولم يفوت عمور الفرصة للتعبير عن موقفه من قرار الحكومة المفاجئ، قائلا في منشور تقاسمه مع متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي :”كنت حاس بها مغتصدقش الله يلطف بنا”.

وضرب عمور موعدا مع جمهوره، في حفل كان مقررا تنظيمه يوم 13 غشت المقبل، إلا أن قرار الإلغاء حال دون لقاء جمهوره وعشاث أغانيه شأنه شأن العديد من الفنانين.

وخلف قرار منع الحفلات والتظاهرات الفنية، صدمة كبيرة لدى فئة كبيرة من الفنانين، الذين كانوا يعتزمون إحياء حفلاتهم ولقاء جمهورهم في عدة تظاهرات فنية

يشار إلى ان الحكومة اتخذت مجموعة من الإجراءات ابتداء من يوم غد الجمعة على الساعة الحادية عشر ليلا للحد من انتشار وباء كورونا المستجد.

وذكر بلاغ الحكومة أن الإجراءات تشمل حظر التنقل الليلي على الصعيد الوطني من الساعة الحادية عشر ليلا إلى الساعة الرابعة والنصف صباحا. ويستثنى من هذا الحظر الأشخاص العاملون بالقطاعات والأنشطة الحيوية والأساسية والأشخاص ذوي الحالات الطبية المستعجلة، كما تقييد التنقل بين العمالات والأقاليم بضرورة الإدلاء بجواز التلقيح، أو برخصة إدارية للتنقل مسلمة من السلطات الترابية المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *