خاليلوزيتش فوق خيط رقيق.. والجامعة قد تتجه لإقالته!

كشفت مصادر متطابقة، أن الاجتماع الذي عقده المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، شهد مناقشة مجموعة من القضايا المتعلقة بالكرة الوطنية والمنتخبات، غير أنه شهد إجماعا بضرورة إقالة وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي، من منصبه وتعيين بديل له قبل خوض نهائيات كأس العالم المقبلة بقطر.

وتابعت المصادر ذاتها أن عددا من المتدخلين في الاجتماع وافقوا على طرح الاستغناء عن خاليلوزيتش، لما فيه من مصلحة كرة القدم الوطنية، مؤكدين أن الأخير استنزف رصيده مع المنتخب الوطني، ويجب ضخ دماء جديدة وعقلية مغايرة لقيادة «الأسود».

وأضافت المصادر نفسها أن لقجع أحاط أعضاء المكتب المديري بكل ما يتعلق بالمنتخب الوطني الأول ومستقبله، وفتح نقاشا أمام الجميع، حتى يبدون رأيهم في ما يخص الرؤية الخاصة لكل عضو من أعضاء المكتب المديري حول مجموعة من القضايا، ومن بينها مصير وحيد خاليلوزيتش، والأمور المتعلقة بالمنتخب الأول.

وتابعت المصادر ذاتها وفق “الأخبار”، أن جميع أعضاء المكتب المديري اتفقوا على ضرورة إيجاد أجواء هادئة وسليمة، من طرف جميع مكونات كرة القدم الوطنية، تسمح للمنتخبات الوطنية بالاستعداد للاستحقاقات المقبلة في ظروف جيدة، من أجل تمثيل مشرف للمغرب في هذه التظاهرات العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.