دون بيغ يتحدى الرئيس الجزائري تبون

تحدى مغني الراب المغربي توفيق حازب المشهور إعلاميا بـلقب “دون بيغ”، الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، حينما خصص مكافئة لمغني الراب الجزائريين من أجل الرد على “البيغ”.

وقال حازب في فيديو نشره عبر خاصية “رييل” على صفحته الرسمية بموقع تحميل الفيديو والصور “أنستغرام”، إنه حسب قناة “جزائر تيفي” فإن الرئيس الجزائري قد خصص جائزة مالية قدرها مليون دينار لمل غي راب جزائري يوجه “كلاش” إلى البيغ”.

وأضاف “البيغ” في تحديه أنه “سيمنح لكل مغني الراب ضعف ما سيمنحه الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون إذا ما قام بمهاجمته بـ”كلاش” بشرط ان ينال إعجابه وسيقدم لصاحبه مليوني دينار جزائري”.

وتأتي هذه الخطوة من توفيق حازب في سياق متصل لما تسبب فيه مغني “الراب” إيهاب إقبال، الشهير في المغرب بـ”حليوة”، في إشعال “حرب الكلاشات” بين مغني “الراب” في المغرب والجزائر، اتسعت رقعته لتقترب من 30 مغني.

ويتمثل سبب اندلاع “الكلاشات” بين “الروابا” المغاربة والجزائريين، على خلفية اتهام المغني الجزائري “ديدين كانون” المغني المغربي “حليوة” بسبه لأمه، الامر الذي دفع عدد من المغنيين الجزائرين يدخلون على الخط “نصرة لأم ديدين كانون”، بحسبهم.

وعلى هذا الاساس تدخل في الجانب المغربي عدد من المغنيين كذلك، أبرزهم مغني “الراب” توفيق حازب الشهير بـ”دون بيك”، الذي انتقد حكام الجزائر واتهم مغنيها بالاغتناء على حساب فرنسا.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *