سناء عكرود تكشف عن سر غيابها عن الأعمال التلفزية الحالية!!

في رد منها حول أسئلة متابعيها وجمهورها، على مواقع التواصل لإجتماعي، عن سبب غيابها عن التلفزة المغربية في الأعمال الحالية.

نشرت سناء عكرود عبر صفحتها على موقع نشر الصور والفيديوهات صورة لها أرفقتها بتدوينة جاء فيها: لقد اتجهت للكتابة والإخراج لكي أمارس مهنتي بإيقاعي الخاص ولكي أتحرر من سلطة فكر اخر فلا اضطر لتبني رؤية أو صياغة لا تمثلني أو أكون جزء ثانوي من خطة شخص اخر، عييت وكبرت على داكشي”٠

واسترسلت القول: “لذلك أحبابي٠٠قد يمضي وقت طويل قبل أن أعود بعمل انفد إنتاجه بشركتي وألعب فيه شخصية تستهويني في نص اكتبه بترو ومتعة”٠

وأكدت « خنيفيسة الرماد »، : « لقد بدأت للتو مرحلة منعشة من الاكتفاء و الوضوح، مرحلة واقعية اعرف فيها ما اريد و استمتع فيها بالقراءة، بالكتابة، استمتع بالاشياء الصغيرة و احلم أحلامي بثقة و احترام و وضوح » .

هذا وقد أشارت إلى أنها ستخصص وقت أكبر للكتابة: « سأتفرغ اكثر للكتابة و و ربما امتهن مهنة أخرى فيها ما يناسب شخصيتي من التكتم و الاحترام و توفر لي و لاطفالي ما يلزم من التبات و الأمان » .

وفي الأخير ضربت سناء لمتابعيها موعد على قناتها على موقع تحميل الفيديوهات : « سألتقي بكم من خلال قناتي على اليوتوب للتحدث تسائلني و تهمكم و سأعود إليها بالايقاع الذي أراه مناسبا لي. شكرا لكم أحبائي عن مساندتكم.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *