فاجعة طنجة: أم تنجو بأعجوبة وتفقد 4 من بناتها

تعيش عائلة طنحوية فاجعة مأساوية بكل المقاييس بعدما فقدت أربعا من بناتها في الكارثة التي شهدها أمس الاثنين المعمل الذي أغرقته السيول في مدينة البوغاز.

ومن آخر تطورات هذه الكاثة التي اهتزّت المدينة على وقعها بعد « غرق » المعمل المختصّ في الخياطة والذي خلّف وفاة 28 شخصا حتى الآن اتضح أن 4 ضحيايا ينتمون إلى عائلة واحدة.

وأفادت مصادر محلية بأن من بين الضحايا الـ28 للمعمل « السري »، وفق ما أعلنت السلطات المعنية في آخر حصيلة رسمية، أربع أخوات لقين حتفهنّ جميعا هناك.

وتابعت المصادر ذاتها أن هذه العائلة المنكوبة فقدت البنات الأربع، اللواتي كن يشتغلن داخل المعمل المنكوب.

وتتراوح أعمار الأخوات الأربع، بحسب المصادر ذاتها، بين بين 25 و35 سنة، لقين حتفهنّ جميعا غرقا، إذ كنّ داخل داخل قبو المعمل، الذي ارتفع فيه منسوب المياه فيه إلى ما يزيد عن 3 أمتار.

وكادت هذه العائلة المفجوعة تفقد حتى الأمّ، التي كانت الناجية الوحيدة من أفراد الأسرة الخمس اللواتي كنّ يشتغلن جميعا في المعمل ذاته.

وقد تمكّنت أم الضحايا الأربع من النجاة لأنها كانت في غرفة فوق المرآب حين « غرق » المعمل بفعل التسرّب القوي لسيول المطار إليه، ما ساعدها في الهروب لحظات قليلة قبل حدوث الكارثة التي هزّت المدينة وخلّفت صدمة قوية في مجموع التراب الوطني.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *