فضيلة بنموسى تخرج عن صمتها بعد فوز فاطمة خير بمقعد برلماني

أعربت الممثلة فضيلة بنموسى عن دعمها لزميلتها فاطمة خير في مسيرتها السياسية الجديدة، بعد حصولها على مقعد بالبرلمان، ضمن اللائحة الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة الدار البيضاء سطات، مشيرة إلى أن هذه الأخيرة امرأة مناضلة ومثقفة وقادرة على الدفاع عن شؤون الفنانين داخل قبة البرلمان.

وأشارت بنموسى في تصريح للصحافة، إلى أن الوسط الفني في حاجة إلى فنانين مناضلين قادرين على تمثيلهم والدفاع عنهم في البرلمان، مبرزة أن فاطمة خير فنانة مؤهلة للنضال من أجل ضمان عيش كريم لزملاءها في الساحة الفنية.

وعن فوز تفوق حزب الحمامة في الانتخابات، علقت بنموسى قائلة إن التجمع الوطني للأحرار لديه برنامج جيد ومن شأنه أن يخدم ويغيير مجموعة من القطاعات، مشيدة في الوقت ذاته برئيسه عزيز أخنوش، معتبرة أن هذا الأخير إنسان مثقف وطموح.

وأكدت الممثلة المغربية، أنها سعيدة بانضمامها لفيدرالية الفنانين التجمعيين، مبرزة أن الحزب استقبلهم ومنحهم فرصة عرض مشاكلهم والصعوبات التي يعاني منها الفنانين، معتبرة أن هذا الأمر يعتز به أعضاء الفيدرالية.

وكانت الممثلة فضيلة بنموسى قد أعلنت مؤخرا إلى جانب كل من فاطمة خير،بنعيسى الجيراري وسعيد أيت باجا التحاقهم بحزب التجمع الوطني للأحرار، بعد لقاء بالمقر المركزي للحزب بالرباط، حيث تم الإعلان عن تأسيس “الفيدرالية الوطنية للفنانين التجمعيين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *