لمجرد يثير الجدل من جديد

نشر الفنان المغربي سعد لمجرد مقطع فيديو جديد عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستقرام”، حيث ظهر وهو يقوم ببعض الحركات الهندية الراقصة التي أشاد بها المتابعين ومحبيه.

وشارك سعد لمجرد مقطع فيديو جديد عبر حسابه الشخصي حيث ظهر خلال المقطع وهو يقوم بالرقص ببراعة كبيرة، أظهر فيها قدرته على الرقص، مما أدى إلى تفاعل الجمهور مع النجم المغربي، مطالبين لمجرد بالرقص على أغانيه في جميع حفلاته أو في فيديو كليب الخاص به.

حيث استعرض سعد لمجرد مهارته في جميع أنواع الرقص، مهو يشتهر برقصه على الأغاني الغربية والعربية والهندية، فقد أدى الحركات الراقصة ببراعة مما طالب المتابعين بتنفيذ هذه الحركات على الأغاني الخاصة به، وليس هذا فقط بل حظى الفيديو بتفاعل كبير بين المشاهير العرب وليس المتابعين فقط.

فقط علقت الفنانة زينة رضا برموز تعبيرية، وأشاد المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، برقص النجم المغربي حيث كتب معلقاً: ” أحببت كثيراً”، وشاركت في التعليقات المغنية والعارضة الإيرانية ميهر نيغور رستام عن إعجابها برقصة سعد.

حيث جاءت تعليقات المتابعين: “سعد لمجرد بالرقص ما عنده يما ارحميني”، وكتب آخر: ”الكليب الجاي ارقص بيطلع تحفة”، وعلقت أخرى: ”واو شو حلو فنان بكل شي“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.