ماء العينين : أخنوش يبيع البنزين للمغاربة بما يتجاوز طاقتهم!

عادت أسعار المحروقات لترتفع من جديد بالمغرب، حيث وصلت أسعار الغازوال لمستوى قياسي ، لتتجاوز لأول مرة أسعار البنزين، في سابقة من نوعها بالمغرب.

وتعليقا على هذه الزيادات، كتبت آمنة ماء العينين، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية “سعر البنزين سعار البنزين تتجاوز عتبة 14 درهم”.

وتابعت ماء العنين في تدوينة نشرتها عبر صفحتها الرسمية على فيبسوك “رئيس حكومتنا يبيع لنا البنزين بما يتجاوز طاقة المغاربة”.

وأضافت “الطبقة المتوسطة تقترب من ركن السيارات في المآرب، ودعم النقل العمومي غامض، وشركات المتاجرة في المحروقات تقودها شركة رئيس حكومة الغلاء تفعل بالمواطن ما تشاء، بعدما وجدت هذه المرة مشجب الحرب على أوكرانيا، كما وجدت في التقلبات الخارجية مشجبا للانسحاب من ساحة الأسعار الملتهبة في الأسواق.

واستطردت “طبعا لا شيء يستحق المعارضة اليوم في المغرب بعد مغادرة العدالة والتنمية للحكومة، أغلب الصحافة تعطلت ولم تعد تجد ما تكتب عنه غير الجزائر والشأن الخارجي بعدما باعت كل أقلامها التي يمكن أن تكتب عن الشأن الداخلي المتردي سياسيا واقتصاديا واجتماعيا، أما مواقع التواصل الإجتماعي فقد تم تسييجها بالذباب بنجاح”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.