نايف أكرد يتعافى من الإصابة ويعود للملاعب

بعد تماثله للشفاء، يعود نايف أكرد، اللاعب الدولي المغربي في نادي ويست هام يونايتد الإنجليزي، لتعزيز تشكيلة فريقه، بداية من الخميس 27 أكتوبر 2022، في مباراة أمام « سيلسبورغ » النمساوي، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات في منافسة « دوري المؤتمر الأوروبي ».

وأعلن ديفيد مويس، مدرب نادي ويست هام يونايتد الإنجليزي، إمكانية مشاركة نايف أكرد في مباراة الفريق أمام ضيفه سالسبورغ النمساوي بعد غياب اللاعب المغربي لحوالي شهرين عن الميادين بعد خضوعه لعملية جراحية في 25 غشت 2022.

وقال مويس، في ندوة صحفية: « آمل الاعتماد على نايف أكرد في المباراة أمام سالسبورغ، مع العلم أنه لن يشارك يوم الأحد المقبل أمام مانشستر يونايتد ».

وأضاف مويس أن أكرد، اللاعب السابق لنادي الفتح الرياضي، مازال غير جاهز للمشاركة في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وأن عودته للميادين ستكون بداية من مباراة اليوم أمام سالسبورغ، مبرزا: « لا أعتقد أنه مستعد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، سنقف على جاهزيته في المباريات الأوروبية أولا، إنه متحمس وهذا جيد، إنه لاعب كرة قدم أنيق جدا، لا أريد التسرع في عودته، أريد أن أمنحه بعض الوقت ».

وكان نايف أكرد اضطر إلى ترك مباراة فريقه الودية أمام غلاسكو رينجرز الأسكتلندي، الثلاثاء 19 يوليوز 2022، في الدقيقة الـ21، بعد تعرضه لإصابة نتيجة محاولة افتكاكه الكرة من أحد مهاجمي الفريق الأسكتلندي.

بعد إصابته خلال فترة ما قبل الموسم مع ناديه الجديد وست هام ، ظل نايف بعيدًا عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر. إصابة هددت مشاركته مع منتخب المغرب في كأس العالم. فقط عودته الوشيكة يمكن أن تمنحه الأمل في أن يكون بين رجال وليد الركراكي في قطر.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *