نسرين الراضي من التمثيل الى التنشيط التلفزيوني.. فما القصة؟

قامت القناة الثانية “دوزيم”، باختيار الممثلة المغربية نسرين الراضي، لتنشيط أحد البرامج التلفزية التي سيتم الإعلان عنها في القادم من الأيام.

وأعلنت الراضي المثيرة للجدل عن خبر ولوجها مجال التنشيط، من خلال منشور مقتضب وباللغة الفرنسية على حسابها بالإنستغرام”، موردة بالقول “تجربتي الأولى كمنشطة”.

وأرفقت بطلة مسلسل “الماضي لا يموت” المنشور بوسم “دوزيم”، في إشارة إلى أن البرنامج سيبث على القناة الثانية، ولم تفصح المعنية بالأمر عن تفاصيل أوفى.

ونشرت الراضي مع تدوينتها صورة لها يرجح أنه تم التقاطها في تصوير إحدى حلقات البرنامج، حيث ظهرت في الصورة رسمية وبوضعية كتلك التي يعتمدها غالبية المنشطين والإعلاميين في وصلاتهم الإعلانية للبرامج.

وبهذا تلتحق الراضي بفريق من الممثلين الذين خاضوا ويخوضون تجربة تقديم وتنشيط البرامج كالممثلة والبرلمانية فاطة خير، والممثلة صفاء حبيركو، وكذلك الممثلة هدى ريحان الذين جمعتهم معا تقديم إحدى مواسم برنامج “لالة العروسة”.

وجذير بالذكر أن نسرين الراضي، أثارت ضجة واسعة وطالتها انتقادات لاذعة بسبب ما اعتبره البعض “الميول الجنسي الحقيقي للراضي”، حينما قامت بتقبيل زميلتها لبنى أزبال خلال مشاركتهما في النسخة الـ72 من مهرجان «كان» السينمائي.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *