هل تتحقق نبوءة الصحف الإسبانية برحيل مبابي الى ريال مدريد؟

هاشتاغ عن صحيفة ماركا

لا شيء يثير الدهشة في ريال مدريد بشأن ما حدث بين كيليان مبابي وباريس سان جيرمان. إنها قصة تم الإعلان عنها في الوقت المناسب والنادي الذي يربطونه به دائماً لا يهتم لما حدث.

عندما تحدث فلورنتينو بيريز عن ندم الفرنسي ، لم يكن ذلك من قبيل الصدفة ، ولكن لأنه كان يعلم أن الوعود التي تم تقديمه له للموافقة على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان من المستحيل الوفاء بها. من هذا المنطلق ، ريال مدريد ليس أكثر من شاهد على قصة لا تعنيه بشئ.

كانت صحيفة ماركا تنقل ما يفكر به قادة ريال مدريد بشأن المهاجم ، والمشاكل التي واجهها مبابي في غرفة خلع الملابس بسبب عدم الاحترام الذي يشعر به من قبل بعض اللاعبين مثل ميسي ونيمار لاسيما البرازيلي الذي يرفض إعطائه ركلات الجزاء.

لم تكن العاقبة طويلة وما تمت الإشارة إليه في الأيام الأخيرة انفجر برغبة اللاعب في الرحيل عن باريس سان جيرمان بعد مونديال قطر الشهر المقبل.

ماذا ينوي ريال مدريد أن يفعل؟. كما يقولون: “هذه ليست مشكلتي”. إنها مشكلة بالنسبة إلى باريس سان جيرمان ومبابي. كان لدى الفرنسي فرصة الاختيار لذا قرر ريال مدريد منذ تلك اللحظة البقاء بعيدًا عن كل ما يحدث في باريس وبناء فريق قوي.

ريال مدريد لا يرى أن هناك مكان لمبابي في الفريق مع وجود رودريجو ، فينيسيوس وبنزيما ، اللاعب الذي سيتم إعلانه كأفضل لاعب في العالم يوم الإثنين 17 أكتوبر.

في فالديبيباس ، لم يغير أي شيء عقيدة أحد منذ أن اختار الفرنسي أموال باريس سان جيرمان في مايو ورفض التوقيع لريال مدريد. لا يرونه يتناسب مع الخطط المستقبلية لفريق مبني على الالتزام. لا شيء قد تغير.

لن يجد مبابي أي فريق يدفع له ما يدفعه له باريس سان جيرمان. أعلنت فوربس أنه اللاعب الأعلى أجرًا في العالم برصيد 150 مليون يورو ولن يقترب أحد من هذا الرقم ، أو على الأقل لن يفعل ريال مدريد ذلك. مستقبل الفريق الأبيض لا يمر عبر مبابي.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *