أتلتيكو يصعق برشلونة في مباراة مجنونة ويصعد لنهائي السوبر

هاشتاغ:

خسر إف سي برشلونة، مساء اليوم الخميس، أمام خصمه أتلتيكو مدريد (2-3)، في نصف نهائي السوبر الإسباني، الذي جمع بينهما، على أرضية ملعب الملك عبد الله، بمدينة جدة السعودية.

وشهد الشوط الأول، غياب الأهداف، إلا أن الأمور تغيرت، خلال الجولة الثانية، التي عرفت تسجيل 7 أهداف، اثنان تم إلغاؤهم لبرشلونة، بعد الاستعانة بتقنية الفيديو « VAR ».

وافتتح « الروخيبلانكوس » التسجيل، في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، عن طريق كوكي 46’، إلا أن التقدم لم يدم طويلا، بحيث نجح ليونيل ميسي، في تسجيل هدف التعادل 51′.

بعدها بدقائق قليلة، نجح ميسي في تسجيل الثالث 59’، إلا أن الحكم ألغاه بعد الاستعانة بالـ’VAR’، بعد أن لمست الكرة يد النجم الأرجنتيني. وبينما حاول الأتليتي تدارك أخطائه، نجح الفرنسي أنطوان غريزمان، في تسجيل الثاني للبارسا 62′.

وفي الدقيقة الـ74، وجد بيكي نفسه أمام مرمى فارغ، وسجل الثالث، لكن مرة أخرى، الحكم ألغاه، بعد إعادة الهدف في الـ »VAR »، ليظهر أن فيدال الذي مرر الكرة لجيرارد، كان متسللا.

وبعد أن كان برشلونة هو المسيطر، والأكثر خطورة، استطاع دييغو سيميوني قلب الموازين في 15 دقيقة، بحيث سجل ألفارو موراتا هدف التعادل من ضربة جزاء، 81’، قبل أن يتمكن أنخيل كوريا، من إضافة هدف « قاتل » 86’، منح به الانتصار للروخيبلانكوس.

وسيلاقي أتلتيكو مدريد، يوم الأحد، غريمه ريال مدريد، الذي فاز على فالنسيا أمس الأربعاء، في نهائي السوبر الإسباني.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *