التوزيع الجغرافي للحالات المسجلة بجهة الشمال حسب المدن

هاشتاغ:
أعلنت وزارة الصحة أنه تم إلى حدود الساعة السادسة من مساء اليوم السبت تسجيل 97 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد (24 ساعة)، ليرتفع العدد الإجمالي بالمملكة إلى 1545 حالة.

وأوضح مدير مديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة محمد اليوبي، في تصريح مباشرة، أنه تم تسجيل 4 وفيات جديدة ليصل العدد الإجمالي للوفيات إلى 111 حالة إلى حدود الساعة، فيما تم تسجيل 22 حالة شفاء جديدة ليرتفع العدد الإجمالي للحالات التي تماثلت للشفاء التام إلى 146 حالة.

واحتلت جهة طنجة تطوان الحسيمة المرتبة الخامسة على مستوى الوطني، بعد جهة الدارالبيضاء السطات، ثم مراكش اسفي، ثم جهة الرباط، القنيطرة، تليها جهة فاس مكناس، بتسجيلها 141 حالة مؤكدة اصابتها بفيروس كورونا المستجد.

و سجلت جهة طنجة تطوان الحسيمة إلى حدود مساء يوم السبت، شفاء 12 حالة، موزعة على مدن طنجة وتطوان والعرائش، فيما بلغ عدد الوفيات 9 حالات.

وبلغ مجموعة الحالات المؤكدة بالجهة 141 حالة، منها 79 حالة بعمالة طنجة أصيلة، و41 بتطوان، و10 حالات بالحسيمة، و7 حالات بالعرائش، وحالتين بالمضيق، إضافة إلى حالة واحدة بكل من وزان وإقليم الفحص أنجرة.

وتتصدر طنجة حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا وكذا عدد الوفيات، تليها مدينة تطوان، فيما تبقى مدينة شفشاون الإقليم الوحيد الذي لم يسجل أي حالة لحد الآن والحمد لله.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *