السجن النافذ لفقيه بالحسيمة نشر فيديوهات مخلة لفتاة

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالحسيمة، أمس الخميس 7 يوليوز، فقيه مسجد بجماعة ازمورن يمارس الرقية الشرعية، بالسجن النافذ، بعد نشره فيديوهات لفتاة بقصد التشهير.

وكان المتهم قد جرى توقيفه الأسبوع الماضي من قِبل عناصر الشرطة القضائية بالحسيمة، اثر شكاية تقدمت بها فتاة، تتهمه بنشر فيديوهات لها، تظهر فيها عارية.

وصرحت المشتكية امام المحكمة انها كانت تقصد الإمام من اجل الرقية الشرعية، قبل ان تنقلب حياتها رأسا على عقب، وكانت تنفذ جميع طلباته بما فيها تصوير نفسها عارية وإرسال الصور والفيديوهات له بناء على طلبه.

واتهمت المشتكية الإمام باللجوء الى السحر للتأثير على إرادتها، وجعلها تنفذ طلباته دون تردد، مع العلم انه متزوج له ابناء، كما اوهمها انه سيخلصها من المس الذي اصابها، بعد ارسال الصور والاشرطة التي تظهر فيها عارية.

وتوبع الفقيه من قبل النيابة العامة من اجل تهم التحرش الجنسي، التحريض على الفساد، بث و توزيع صورة شخص أثناء تواجده في مكان خاص دون موافقته، بث وتوزيع صورة شخص دون موافقته بقصد المس بحياته الخاصة أو التشهير به، محاولة النصب، المشاركة، التهديد بإفشاء ونسبة امور شائنة.

وقضت المحكمة بإدانة المتهم من اجل المنسوب إليه وحكمت عليه بستة أشهر حبسا نافذا، وهو الحكم الذي اعتبره البعض مخففا، نظرا لجسامة الأفعال الاجرامية التي قام بها المتهم.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *