الملك محمد السادس يتجاهل بدر هاري هاري ويهنئ البطلين العالميين جريا وزوكاري

هنأ الملك محمد السادس، زكرياء زوكاري بمناسبة تتويجه بطلا عالميا في رياضة الكيك بوكسينغ، وزن الريشة، ومحمد جرايا، بمناسبة تتويجه بطلا عالميا في رياضة الكيك بوكسينغ صنف وزن الخفيف، في إطار بطولة “غلوري كوليزيون 2” التي احتضنتها مدينة أرنيم الهولندية.
هذا في الوقت الذي لم ينل بدر هاري، أي ثناء من طرف ملك البلاد، والذي إنهزم أمام خصمه ركو بعد أن تعذر عليه إكمال النزال بعد إصابته في ساقه.
.
وأعرب الملك محمد السادس ، لزكريا زوكاري في البرقية، للبطل العالمي زكرياء زوكاري عن تهانئ جلالته الحارة على هذا الإنجاز الرياضي الباهر.

وعبر له عن إشادته بما أبان عنه زوكاري من روح تنافسية عالية أهلته للفوز بكل جدارة واستحقاق بهذه البطولة، مما سيشكل أقوى حافز له لتحقيق المزيد من الألقاب العالمية، ورفع راية وطنه المغرب عاليا.
ومما جاء في برقية جلالة الملك “وإذ نجدد لك تهانئنا، لندعو الله تعالى لك بمزيد التألق والنجاح في مشوارك الرياضي المتميز، مشمولا بسابغ عطفنا ورضانا”.

بالمقابل أعرب ، في برقية لمحمد جرايا، عن أحر تهانئ جلالته على هذا الإنجاز الرياضي الكبير.

وأشاد صاحب الجلالة بما أبان عنه محمد جرايا من روح تنافسية عالية أهلته للتتويج عن جدارة واستحقاق في هذه البطولة، مما سيكون خير محفز له لمواصلة بذل الجهود لتحقيق المزيد من الألقاب، ورفع راية وطنه المغرب عاليا.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “وإذ نجدد لك تهانئنا لندعو الله تعالى لك بموصول التألق والنجاح في مشوارك الرياضي الواعد، مشمولا بسابغ عطفنا ورضانا”.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *