بالفيديو.. متسابقة مغربية تبكي حماقي ب »دا فويس »

 

أبكت المتسابقة المغربية وئام رضوان، التي ظهرت في الحلقة الثالثة من برنامج المواهب الغنائية « ذا فويس » الفنان المصري محمد حماقي، عضو اللجنة، حيث فوجىء المدرّبون الأربعة عند التفافهم للمتسابقة بأنها من ذوي الاحتياجات الخاصّة « الهمم ».

وجذبت « وئام » صاحبة الـ22 عامًا انتباه المدربين بسبب الثقة في صوتها حيث أدّت أغنية « You are the reason » للمغنّي « Calun Scott »، ما جعلهم يشيدون بما قدمته رغم المرض الذي تُعانيه.

MBC The Voice

@mbcthevoice

تحدت مرضها وواجهته على مسرح في أداء أبكى الجميع

٤١٨ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

وفور انتهائها من الآداء، هدّدها محمد حماقي بأنّه سينتحر إذا لم تنضمّ لفريقه، وأهداها وردة وقبّل يدها، وصعدت اللجنة على المسرح لمؤازرتها وبدأ التّحدّي فاختارت محمد حماقي، الذي قال: « وئام أقوى واحدة في المكان وأقوى مننا كلنا ».

وفور خروج المتسابقة من المسرح بدأ محمد حماقي في البكاء بعد أنْ سيطرت مشاعر الحزن عليه، الأمر الذي جعل أحلام تواسيه في مشاعره الصادقة.

وتُعاني وئام رضوان، من مرض بدأ بقدميها وأخذ يعلوا لبقية جسدها العلويّ حتى أصبحت غير قادرة على السّير، وتحاول أنْ تعيش حياتها بمساعدة عائلتها وأصدقائها.

على صعيد آخر غرّد محمد حماقي، عبر حسابه على « تويتر » فقال: « وئام أثرت فيا لما اختارتني، وكانت أقوى واحدة في المكان بإحساسها والطاقة الإيجابية اللي نشرتها على المسرح وهي بتغني وإن شاء الله هنحقق حلمها مع بعض ».

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *