تقرير أسود قد يعصف بمسؤولين بتنجداد باقليم الرشيدية

هاشتاغ.الرشيدية

بعد اللجنة التفتشية التي كانت، مؤخراً، قد حلت بالمركز الصحي عمراوي ابراهيم بتنجداد باقليم الرشيدية، توقعت مصادر جدُّ مطلعة أن يتم في غضون الأيام القليلة المقبلة إصدار تقرير أسود عن المؤسسة الصحية المذكورة..

ويأتي ذلك، وفق ذات المصادر، بسبب الاختلالات التي طغت على المركز الصحي السالف الذكر خلال الفترات الأخيرة، والذي تلت اهتزازه على وقع فضيحة من العيار الثقيل بعدما وضعت سيدة مولودها على دراجة نارية ثلاثية العجلات « تريبورتور »، بعد رفض القائمين على المركز استقبالها ومد يد العون لها رغم حالتها الخطيرة.

ومن جملة الاختلالات التي يتخبط فيها المركز الصحي لتنجداد، والتي تغض إدارته الطرف عليها، عشوائية تدبير الموارد البشرية من أطر والى غير ذلك من الأمور، خاصة في النقطة المتعلقة بالمداومة المنعدمة تماما وان كانت فإن المسؤولين عنها لا يعيرون اهتماما بالمرضى الوافدين على المركز.

وفي سياق ذي صلة بالموضوع، توقعت المصادر أن يعصف التقرير الذي ستصدره اللجنة التي حلت بالمركز والتي فتحت تحقيقاً معمقاً، (يعصف) بمسؤولين بالمركز الصحي وآخرين لهم اليد في المشاكل التي تعيشها هذه المؤسسة والتي طال أمدها.

وتعالت خلال الآونة الأخيرة بتنجداد أصوات مطالبة باحداث مستشفى قرب يضم جميع الإختصاصات وبطاقة استعابية يمكن لها تحمل العدد الكبير من الحالات المرضية التي ستتوافد عليه، غير أن المجالس المنتخب وكذا الجهات المعنية الأخرى فشلت في اخراج هذا المشروع الكبير الى أرض الواقع لأسباب مجهولة.

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *