طوطو وحشيشه يقربل البرلمان مرة أخرى

هاشتاغ.الرباط

لازال نقاش « حشيش طوطو » وما قيل في تلك السهرة المعلومة من كلام، (لازال) يقربل البرلمان ويحد من الحوار الدائر داخل هذه القبة المفروض عنها وضع الأصبع على الجرح بما يساير انتظارات المواطنين.

النقاش الذي دار اليوم خاصة بين فريقي المعارضة والأغلبية، وصل درجة التعاطي والتراجم بالكلام الى حد تبادل الاتهامات لاسيما بين ممثلي الحكومة السابقة برئاسة البيجيدي والحكومة الحالية برئاسة حزب أخنوش.

وفي هذا السياق، اعترف وزير الشباب والثقافة والتواصل في تفاعله مع عدد من المدخلات التي تطرقت الى موضوع سهرة أحياها مغني الراب « طوطو »، بالخطأ المرتكب وانعكاساته السلبية وما تسببته من انقسام حاد داخل قبة البرلمان بين مؤيد ومعارض.

وخرجت العديد من الفعاليات البرلمانية اليوم خلال الجلسة الأسبوعية المخصصة للأسئلة الشفهية، للتعبير عن سخطها واستنكارها تجاه ما تسببت فيه سهرة « طوطو » من جدل رافقه تطورات مثيرة وصلت الى حد التشهير والإخلال بالحياء لاسيما بعد فيديو الأنستغرام الذي تسبب في متابعة قضائية للفنان المذكور.

ويجهل لحد الساعة فحوى رأي وزارة بنسعيد بالخصوص أن هذا الأخير، لازال لم يعبر عن موقف واضح تجاه ما بات يعرف اعلاميا ب »طوطو وحشيشه ».

اترك تعليقاً

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *